“رابط” نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج 2021 برقم الجلوس البوابة الإلكترونية.sohag.gov.eg

عمرو الليثي
أخبار التعليم
عمرو الليثيآخر تحديث : الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 12:58 مساءً
“رابط” نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج 2021 برقم الجلوس البوابة الإلكترونية.sohag.gov.eg

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة سوهاج الترم الثاني، من المنتظر أن يتم اعتماد نتيجة 3 إعدادي بسوهاج خلال الساعات القادمة، حيث أعلن مسئول مديرية التربية والتعليم بانتهاء إجراءات تصحيح بكل دقة وفقا إجراءات احترازية من تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث ينتاب الطلاب موجة من القلق والتوتر بسبب تأخير ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 الفصل الدراسي الثاني، كما أكدت المؤشرات الأولية لنتائج امتحانات ثالثة إعدادي بارتفاع نسبة نجاح مقارنة بالعام الماضي.

نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج 2021

انتظر حتى يتم تحميل النتيجة ثم ابحث برقم الجلوس ” خاص بقطاع جنوب ” تشمل مراكز جرجا البلينا المنشأة “

نتيجة قطاع وسط استعلم برقم الجلوس لمركز سوهاج أخميم المراغة ساقلته دار السلام

نتيجة قطاع شمال سوهاج برقم الجلوس طهطا جهينة

ننشر لكمنتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 سوهاج عبر البوابة الإلكترونية، وننوه لجميع طلابنا من الشهادة الإعدادية بأن هناك بعض المحافظات قد تم اعتمادها رسميا وتشمل (محافظة القاهرة والإسكندرية والجيزة والشرقية وأسوان وكفر الشيخ).

اليوم السابع نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021

والجدير بالذكر أن اختبارات الشهادة الإعدادية جاءت في مستوي الطالب المتوسط ولم تتلقي وزارة التربية والتعليم شكاوى من قبل طلاب سنة ثالثة إعدادي، وقد أشار سيادته أثناء فترة الامتحانات بضرورة  الإلتزام بالإجراءات الاحترازية حرصا على سلامة الطلاب.

نتيجة سنة 3 إعدادي 2021 الترم الثاني

تابعونا بعد قليل سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج 2021 الترم الثاني برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية بمحافظة سوهاج، ويليها يقوم الطالب باختيار الإدارة التابع لها ورقم الجلوس الخاص به وسيتم عرض النتيجة في حالة اعتمادها.

وقد أشار مسئول مديرية التربية والتعليم بأنه جاري رفع نتيجة الشهادة الإعدادية إلكترونيا عبر شبكة الإنترنت جميع الإدارات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.