مسطره نتيجة الشهادة الإعدادية بقنا 2021 الصف الثالث الإعدادي البوابة الإلكترونية بالاسم انتساب

أحمد محمد
أخبار التعليم
أحمد محمدآخر تحديث : الإثنين 21 يونيو 2021 - 2:21 مساءً
مسطره نتيجة الشهادة الإعدادية بقنا 2021 الصف الثالث الإعدادي البوابة الإلكترونية بالاسم انتساب

حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا عن انتهاء تصحيح ورصد كافة الامتحانات الخاصة بمرحلة الشهادة الإعدادية لعام 2021.

وأكد السيد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا بأنه تم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بقنا بنسبة نجاح 70.9% وجاري التجهيز لحفل يقام بديوان المحافظة للعشر الأوائل من طلبة المتفوقين في هذه المرحلة.

البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 بالاسم ورقم الجلوس

وأشارت مديرية التربية والتعليم بأن كافة التصحيحات تتم بشكل دقيق وشفافية ودقة عالية في تصحيح جميع الامتحانات ومن خلاله أكد بأنه هناك فرق تفتيش دورية علي جميع الكنترولات الفرعية والكنترول المركزي بمحافظة قنا.

للاطلاع لكل ما هو جديد أثناء سير التصحيحات للامتحانات الإعدادية حتى يحصل الطالب علي ما يستحقه دون حدوث خطأ ولوا نسبة 1% .

وقام السيد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا بعمل جولات لبعض المدارس بمحافظة قنا للاطلاع علي سير عملية التصحيح وتأكد سيادته من تعقيم مدرسة الشهيد خيرت القاضي الثانوية بنين بمركز نجع حمادي.

لمتابعة التصحيحات بصحبة السيد حازم عمر نائب محافظ قنا والدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة مع لفيف من القيادات التنفيذية والمسئولين بمحافظة قنا.

واطمئن سيادة المحافظ علي سير التصحيح وإجراءات التعقيم والتباعد الاجتماعي وقام بتشكيل لجان للمتابعة والفحص والمراجعة والرصد للنتائج المبدئية لشهادة المرحلة الإعدادية التي ستظهر خلال ساعات من خلال موقعنا ويمكنكم معرفة النتيجة من خلال هذا الموقع .

كما قام سيادة المحافظ بإعطاء التعليمات حول تطبيق الإجراءات الاحترازية جراء تفشي فيروس كورونا المستجد بداخل لجان التصحيح والتأكيد علي التباعد الاجتماعي بين العاملين بالكنترولات الفرعية والمركزية.

وقام بتوفير عدد كبير من المطهرات والمعقمات لكافة المدارس التي يتواجد بها اللجان الخاصة بالتصحيح لشهادة المرحلة الإعدادية لعام 2021 للفصل الدراسي الثاني .

كما أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا علي إنه جاري الانتهاء من تصحيح كافة المواد للشهادة الإعدادية وفور الانتهاء بشكل كلي سيتم اعتماد النتيجة من قبل السيد المحافظ ونشرها في المواقع الرسمية وبكافة الإدارات التعليمية والمراكز التابعة لمحافظة قنا .

وأكد الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا بأن هناك تعليمات بالدقة أثناء عملية التصحيح حتى يتم إعطاء كل ذي حق حقه وكانت الامتحانات لشهادة الإعدادية تمت في ثلاثة مائة وستة عشر لجنة بجميع القرى والنجوع والمراكز التابعة لمحافظة قنا وسط تعليمات مشددة حول الإجراءات الاحترازية .

وأشار وكيل الوزارة بأنه جاري إعلان ظهور النتيجة عقب الاعتماد مباشرة من سيادة اللواء أشرف الداودي محافظ قنا.

وقد انتهت مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا من تصحيح نسبة 80% من الامتحانات الخاصة بالمرحلة الإعدادية لعام 2021 وقال بأنه خلال يومين سيتم الانتهاء من التصحيح الكلي وسيكون الاعتماد بدء من الأسبوع القادم ليتم الإعلان بشكل رسمي من خلال موقعنا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.