تابع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2021 الترم الثاني برقم الجلوس مديرية التربية والتعليم

رقية محمد
أخبار التعليم
رقية محمدآخر تحديث : الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 5:43 مساءً
تابع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2021 الترم الثاني برقم الجلوس مديرية التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الغربية، في حالة من الترقب والانتظار يعيش جميع الطلاب والطالبات في متابعة نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية 2021، التي من المقرر أن تظهر خلال الساعات القادمة، عقب اعتمادها من قبل محافظ الغربية الدكتور طارق راشد رحمي، ترفع عبر البوابة الإلكترونية محافظة الغربية، ويتمكن جميع الطلاب من الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2021 برقم الجلوس والاسم.

نتابع معكم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2021 الترم الثاني، والتي من المقرر أن ترفع بعد قليل عبر البوابة الإلكترونية.

الخبر بجد ينشر نتيجة اعدادية الغربية برقم الجلوس حصريا

انتظر قليلا حتى يتم تحميل النتيجة ثم استعلم برقم الجلوس

ننشر لكم من خلال موقعكم الخبر بجد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة الغربية، بكل سهولة ويسر، الجدير بالذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية أجريت وسط الكثير من الإجراءات الحاسمة، منعا لانتقال العدوي فيروس كورونا، فشددت الوزارة بعدم دخول الطلاب دون الكمامات والكحول، وحظرت التجمعات عقب انتهاء الامتحانات، وكانت جميع الأسئلة في كافة المواد الدراسية (مادة اللغة الغربية، مادة اللغة الإنجليزية، مادة العلوم،مادة الدراسات الاجتماعية، مادة الرياضيات) مباشرة، ولم تتلقي وزارة التربية والتعليم آي شكاوي من قبل أولياء الأمور أو الطلاب، وبعد قليل سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الغربية 2021 من هنا.

رابط شهاده الصف الثالث الإعدادي

صرح وكيل وزارة التربية والتعليم المهندس ناصر حسن، بأن عمليات التصحيح ما زالت مستمرة، وتتم بدقة تامة، وأيضا رصد الدرجات، كما أعلان عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بمراكز الغربية (طنطا، كفر الزيات، السنطة، المحلة الكبري، بسيون، زفتي،سمنود، قطور، وذلك خلال الأسبوع الجاري،وتمنياتي لكم بالنجاح والتفوق.

ما زلنا نُتابع معكم أحدث الأخبار حول ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية خلال العام الدرسي ( 2020 – 2021 )،وخلال الفترة الثاني يُمكن لجميع الطلاب البحث باستخدام رقم الجلوس فقط، وسوف تظهر النتيجة فوراً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.