استعلم الآن عن نتائج البكالوريا 2021 بالمغرب “الدورة العادية” عبر موقع bac.men.gov.ma

عمرو الليثيآخر تحديث : الأحد 20 يونيو 2021 - 1:15 مساءً
عمرو الليثي
أخبار التعليم
نتائج بكالوريا المغرب 2021

نتائج بكالوريا المغرب 2021 الدورة العادية على موقع taalim.ma خلال ساعات، حيث تم الانتهاء من كافة الإجراءات لرفع نتائج البكالوريا بالمغرب 2021، حيث يزداد محرك البحث جوجل حول موعد ظهور نتائج بكالوريا المغرب، التي من المنتظر ظهورها رسميا عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والوطني، لذا سوف ننشر لكم رابط مباشر للاستعلام عن نتائج الامتحان الوطني البكالوريا 2021 الدورة العادية.

 البكالوريا 2021 بالمغرب - الخبر بجد

نتائج البكالوريا 2021 بالمغرب الدورة العادية

لقد أعلنت وزارة التربية والتكوين المهني عن وجود طريقتين للإطلاع على نتائج البكالوريا بالمغرب 2021 ، التي تضم الدخول مباشرة على موقع taalim.ma  الذي تم إطلاقه مؤخرا ، حيث يقوم طالب البكالوريا بتسجيل البريد الإلكتروني وسيتم عرض نتائج البكالوريا في حالة صدورها،  أو من خلال الموقع الإلكتروني موقع موقع bac.men.gov.ma بتسجيل الرقم السري فقط.

نتائج الامتحان الوطني البكالوريا 2021

كما دعت وزارة التربية الوطنية للتكوين المهني بضرورة عبر موقع taalim.ma  الذي تم إطلاقه عقب انتشار فيروس كورونا لتوفير كافة الخدمات الإلكترونية للطلاب من المنزل دون حاجة إلى الذهاب إلى المدارس وذلك وفقا للإجراءات احترازية للطلاب وحرصا على سلامتهم منعا لقلق أولياء الأمور.

للتسجيل عبر موقع الإلكتروني taalim.ma  يجب إتباع الخطوات التالية والتي تشمل:

  • أولا قم بالدخول على موقع massarservice.men.gov.ma .
  • ثم قم بتسجيل كلمة مرور خاص بك وكلمة سر.
  • قم بتسجيل البريد الإلكتروني.
  • وسيتم إظهار نتائج البكالوريا 2021 المغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.