تالتة إعدادي .. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2021 البوابة الإلكترونية .. الآن

زين العابدين
أخبار مصر
زين العابدينآخر تحديث : الإثنين 21 يونيو 2021 - 10:41 مساءً
تالتة إعدادي .. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2021 البوابة الإلكترونية .. الآن

تستعد مديرية التربية والتعليم لـ نشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة المنيا عبر البوابة الإلكترونية، وذلك فور اعتماد سيادة المحافظ لكافة نتائج الإدارات التعليمية، حيث تم الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والمراجعة، كما تم رصد الدرجات في قوائم الأسماء إلكترونيا، حيث يتبقى نشرها إلكتروني عبر موقع نتائج محافظة المنيا، حيث انتهي الطلاب من أداء امتحانات الترم الثاني منذ الأسبوع الأول في الشهر الجاري، ونتابع معكم كافة التفاصيل في السطور التالية.

نُتابع معكم لحظة بلحظة، أحدث التطورات في اعتماد نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي بإدارات المنيا التعليمية، وأعلن وكيل وزارة مديرية التربية والتعليم، عن تخصيص رابط إلكتروني لكي يساعد الطلاب في اكتشاف النتيجة بسهولة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا

حالة من القلق تسيطر علي الطلاب البنين أو البنات بالتزامن مع اقتراب الإعلان الرسمي عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 المنيا، في حين أعلنت مديرية التربية والتعليم عن رابط الموقع الإلكتروني المُخصص لـ نشر النتيجة، مع خطوات الحصول علي النتيجة باستخدام الرقم القومي أو الجلوس أو الاسم، لذا عبر موقع الخبر بجد التعليم المصري سنقوم بتوضيح كل التفاصيل.

  • رابط الحصول علي نتيجة الترم الثاني الشهادة الإعدادية ( http://www.minia.gov.eg ).

بوابة المنيا الالكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية

نستعد للعمل على التعرف على أحداث نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا، حيث يوجد الكثير من الروابط ظهرت ووجدت أنها روابط غير صحيحة، ولا يجب أن تقوم بوضع بيانات أبنائك على هذه المواقع بغرض أن تقوم بإرسال النتائج قبل أي شخص، لأنها تكون غير صحيحة بل والأمان منعدم على هذه المواقع، ما زلنا نُتابع معكم أجدد الأخبار حول ظهور نتيجة 3 إعدادي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.