مستمر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الشرقية 2021 الترم الثاني برقم الجلوس مديرية التربية والتعليم

رقية محمدآخر تحديث : الأحد 20 يونيو 2021 - 5:29 مساءً
رقية محمد
أخبار التعليم

بوابة الشرقية توادي، يترقب الآف من الطلاب والطالبات نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 الفصل الدراسي الثاني بمحافظة الشرقية، والتي تم اعتمادها منذ قليل، لكن مع دخول الهائل للطلاب لموقع البوابة الإلكترونية فقدت صفحة تحميل النتائج، ويعمل مهندسين الأنترنت علي حل هذه المشكلة، فخلال ثواني سيتمكن جميع الطلاب من الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الشرقية برقم الجلوس.

يُمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني، في جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الشرقية عبر الرابط التالي ( http://www.sharkia.gov.eg ).

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

تقدم لأداء الامتحان 115132 طالب وطالبة حضر منهم 114466، وكانت جميع الاختبارات في مستوي الطالب المتوسط، ولم تتلقي مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية آي شكوي من قبل الطلاب أو أولياء الأمور، وشددت وزارة التربية والتعليم علي الطلاب في الإجراءات الوقائية، من ارتداء الكمامات الطبية، ارتداء القفازات، تعقيم اللجان بالكحول والمطهرات، وكما قام الدكتور طارق شوقي مشكورا بتخصيص الدروس الإلكترونية لمساعدة الطلاب، في تلك الظروف الراهنة، المليئة بالوباء العالمي، كما رفعت النتائج عبر البوابة الإلكترونية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الشرقية، من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، للحصول علي نتيجة الصف الثالث الإعدادي الشرقية من هنا.

البوابة الإلكترونية

بلغت نسبة نجاح طلاب محافظة الشرقية 81.85%، تعد نسبة مرتفعة، حيث حصل الكثير من الطلاب علي الدرجات النهائية، وبإمكان جميع الطلاب الاستعلام عن نتيجته بالشهادة الإعدادية 2021، بكل سهولة ويسر ومن خلال رقم الجلوس والاسم الخاص بالطالب.

متابعة شاملة ومستمرة لآخر الأخبار عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الفصل الثاني، والتي ظهرت منذ قليل، وبإمكان كافة الطلاب معرفة النتائج خلال ثواني عقب إدخال رقم الجلوس.