“هنا” نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الدقهلية برقم الجلوس بالبوابة الإلكترونية

عمرو الليثي
أخبار التعليم
عمرو الليثيآخر تحديث : الإثنين 21 يونيو 2021 - 5:38 مساءً
“هنا” نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الدقهلية برقم الجلوس بالبوابة الإلكترونية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2021، يترقب طلاب الشهادة الإعدادية بجميع محافظات موعد موعد اعتماد نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني، حيث صرح مسئول مديرية التربية والتعليم بالدقهلية عن استمرار عمليات تصحيح إجابات الطلاب، كما أن عمليات التصحيح تتم وفقا لإجراءات احترازية نظرا لتعليمات وزارة التربية والتعليم، نرصد معكم من خلال موقعنا “الخبر بجد” موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الدقهلية برقم الجلوس والاسم.

اليوم السابع نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

ننشر لكم رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 اليوم السابع من هنا ، حيث يقوم اليوم السابع بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بنشر نتيجة الشهادة الإعدادية كل المحافظات، وقد أكد المسئولين بأن المؤشرات الأولية لظهور نتيجة 3 إعدادي جيدة إلى حد كبير، والجدير بالذكر أن بلغ عدد طلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية 112 ألف و789 طالب وطالبة.

قد يهمك نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 كل المحافظات برقم الجلوس على اليوم السابع

نتيجة الإعدادية 2021 محافظة الدقهلية

نتيجة الإعدادية 2021 محافظة الدقهلية وفي ظل متابعتنا المستمر ننقل لكم عبر تعليم الدقهلية أخر أخبار التعليم، حيث صرح مسئول مديرية التربية والتعليم بالدقهلية بأن من المتوقع استمرار عمليات التصحيح حتى يوم الإثنين المقبل وسيتم اعتمادها من قبل محافظ الدقهلية يوم الثلاثاء  عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية برقم الجلوس أو من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي وإعلان أسماء أوائل إعدادية الدقهلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.