“الآن ” درجاتك نتائج الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الشرقية عبر البوابة الإلكترونية الشرقية توداي

ريهام على
أخبار التعليم
ريهام علىآخر تحديث : السبت 19 يونيو 2021 - 2:29 مساءً
“الآن ” درجاتك نتائج الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الشرقية عبر البوابة الإلكترونية الشرقية توداي

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الترم الثاني محافظة الشرقية، سوف تنفرج حالة القلق والتوتر التي أصيبت طلاب الشهادة الإعدادية المترقبين ظهور نتائج الصف الثالث الإعدادي 2021 بالشرقية، حيث انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات خلال الأسبوع الماضي لامتحانات نهاية العام، جهز مديرية التربية والتعليم لاعتماد نتائج الإعدادية 2021 وإعلانها رسميا عبر مواقع إلكترونيا ومن أهمها مديرية التربية والتعليم محافظة الشرقية والشرقية توداي وغيرهم من المحافظات.

نتائج الصف الثالث الإعدادي 2021 الشرقية

أضافت وزارة التربية والتعليم أن جميع المناهج جاءت مخفضة هذا العام، لمساعدة الطلاب على إنجاز هذه السنة الدراسية، تمت جميع الامتحانات لمختلف الإدارات التعليمية خلال شهر يونيو الماضي، واستمرت لمدة أسبوع وانتهت يوم الخميس قبل الماضي، وبالتزامن جرت جميع اللجان لتصحيح امتحانات لمواد ” العربي والإنجليزي والدراسات والعلوم والتربية الدينية”.

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عدد من المقاييس والمعايير التي تحدد القبول بالصف الأول الثانوي، والذي جاء هذا باعتبار نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 مقياسا للتنسيق، ولهذا الأمر ازداد قلق الطلاب وأولياء الأمور.

موقع الشرقية توداي نتيجة ثالثة إعدادي

يعد موقع الشرقية توداي من المواقع الإلكترونية التي تباشر أعمال التصحيح ورصد درجات الامتحانان، ومن ثم نقوم بإعلان النتيجة مباشرة فور الاعتماد، ومن خلال رقم الجلوس يمكنك التعرف على درجات المواد بالفصل الدراسي الثاني، وأيضا سوف ينفرد البوابة الإلكترونية مديرية التربية والتعليم محافظة الشرقية بإعلان النتائج إلى جانب المدرسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.