حالاً استدعاء شهادة التعليم الابتدائي 2021 كشف النقاط الفصل الثاني برقم التسجيل المباشر

رقية محمد
أخبار التعليمالجزائر
رقية محمدآخر تحديث : الأحد 20 يونيو 2021 - 9:57 صباحًا
حالاً استدعاء شهادة التعليم الابتدائي 2021 كشف النقاط الفصل الثاني برقم التسجيل المباشر

ازدادت عمليات البحث عبر المحرك العالمي جوجل عن نتائج السانكيام 2021 شهادة التعليم الابتدائي، حيث يعيش أولياء الأمور والتلاميذ في حالة من الشغف والفضول والتوتر في انتظار ظهور نتائج التعليم الابتدائي، أجريت امتحانات السانكيام والمسابقات بداية من شهر جوان الحالي، وفور الانتهاء من عمليات الاختبارات، أسرعت وزارة التربية الوطنية في إتمام عمليات التصحيح والمراجعة، كما اختارت الوزارة أفضل الأساتذة لرصد الدرجات، حتي لا يقع آي تحت طالة الظلم، وعبر موقعكم الخبر بجد رابط موقع الديوان الوطني لمعرفة نتائج السانكيام برقم التسجيل المباشر.

كشف النقاط onec dz 2021

في ظل مواكبة التعليم الإلكتروني الذي أتبعته الكثير من الدول لتجنب تفشي فيروس كوفيد 19، قامت وزارة التربية الوطنية بتخصيص رابط إلكترونيا لاستعلام من خلاله عن نتائج كشف النقاط بكافة المراحل المختلفة ( المرحلة الابتدائية _ المرحلة المتوسطة _ المرحلة الثانوية)، وذلك لحماية الطلاب من انتقال العدوي أثناء الازدحام أمام المدارس، وأعلن السيد نذير مدير مديرية التربية الوطنية بأن عمليات التصحيح انتهت وجاري إرسال كشف نقاط الطلاب بالشهادة الابتدائية.

رابط موقع الديوان الوطني 2021

بلغ إجمالي عدد الطلاب بشهادة التعليم الابتدائي حوالي 850 ألف طالب، وأجريت الاختبارات مع الالتزام بالإجراءات الوقائية، من ارتداء الكمامات، والالتزام بالبعد الآمن بين التلاميذ، والتعقيم الجيد للجان، ومن المقرر الإعلان عن نتائج السانكيام 2021 التعليم الابتدائي الفصل الثاني، مساء اليوم 4 عصرا بتوقيت الجزائر، وتمنياتي لكم بالنجاح والتفوق.

ما زالنا نترقب ظهور نتائج السانكيام 2021 الشهادة الابتدائية، وسنضع بين أيديكم كل ما هو جديد، فإذا لم تتمكنوا من الحصول علي النتائج، اتركوا تعليقا ونساعدكم في جلب النتائج فور إعلانها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.