“استخراج” كشف نقاط نتائج المتوسط الفصل الثاني 2021 عبر فضاء أولياء التلاميذ tharwa.education.gov

عمرو الليثي
أخبار التعليمالجزائر
عمرو الليثيآخر تحديث : السبت 19 يونيو 2021 - 8:20 مساءً
“استخراج” كشف نقاط نتائج المتوسط الفصل الثاني 2021 عبر فضاء أولياء التلاميذ tharwa.education.gov

كشف نقاط نتائج المتوسط الفصل الثاني 2021 عبر فضاء أولياء التلاميذ، من المنتظر أن يتم صدور نتائج المتوسط بالجزائر خلال الساعات القادمة وفقا لتصريحات وزارة التربية الوطنية، علما بأن هناك موقع إلكتروني للتلاميذ يطلق عليه فضاء أولياء التلاميذ يجب التسجيل من خلاله لاستخراج كشف نقاط نتائج الفصل الثاني 2021 بالرقم السري، وقد دعت وزارة التربية الوطنية بالجزائر عن كيفية التسجيل بفضاء أولياء التلاميذ، وبعد قليل سيتم ظهور نتائج المتوسط الفصل الثاني 2021.

 نقاط 2021 اولياء التلاميذ - الخبر بجد
كشف نقاط 2021 اولياء التلاميذ

كشف نقاط نتائج المتوسط الفصل الثاني 2021

ننشر لكم من خلال موقعنا “الخبر بجد” رابط التسجيل في فضاء أولياء التلاميذ لاستخراج كشف نقاط نتائج المتوسط الفصل الثاني 2021 ، حيث تم انتهاء إجراءات تصحيح أوراق إجابات الطلاب، وجاري حاليا رفع النتائج على أن تكون متاحة إلكترونيا في الساعة الرابعة عصرا وفقا لتصريحات مسئول وزارة التربية الوطنية، وقد أكد سيادته بأن هناك موقع الثروة لاستخراج كشف النقاط 2021 المتوسط قد تم إطلاقه خصيصا تيسيرا على أولياء التلاميذ معرفة كشف نقاط أبنائهم.

قد يهمك استخراج كشف نقاط نتائج الطلاب (ابتدائي السانكيام 2021)

رابط التسجيل في فضاء أولياء التلاميذ tharwa.education.gov_.dz

عقب انتشار جائجة كورونا فقد قررت وزارة التربية الوطنية إلى استخدام أساليب تعليمية حديثة من خلال إطلاق بعض المنصات إلكترونية تقوم بتوفير كافة الخدمات الإلكترونية والتي من أهمهما استخراج كشف نقاط نتائج الطلاب (ابتدائي ومتوسط وثانوي)، لذا فقد كان من الضروري عمل منصة فضاء أولياء التلاميذ وفضاء الأساتذة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.