استخرج الآن .. كشف نقاط الفصل الثاني “نتائج السانكيام 2021” برقم التسجيل

محمد الكاشفآخر تحديث : الأحد 20 يونيو 2021 - 8:35 صباحًا
محمد الكاشف
أخبار التعليم
استخرج الآن .. كشف نقاط الفصل الثاني “نتائج السانكيام 2021” برقم التسجيل

نتيجة شهادة التعليم الابتدائي 2021 في الجزائر، صرحت وزارة التربية بأن نتائج السانكيام سوف تعلن رسميا عصر اليوم السبت الموافق 20 جوان.

وذلك بعد أن الانتهاء رسميا من تصحيح جميع الدفاتر الامتحانية الخاصة بالطلاب في السنة الخامسة ابتدائي بجميع الولايات الجزائرية.

وأصبحت النتيجة قيد الرفع على شبكة الإنترنت من خلال المنصات الرسمية المسئولة عن نشر كشف نقاط التلاميذ للفصل الثاني 2021.

كشف نقاط الفصل الثاني 2021

يبحث جميع طلاب وطالبات إتمام مرحلة التعليم الابتدائي خلال هذه الساعات عن كشف نقاط الفصل الثاني 2021 من خلال محرك البحث جوجل.

وذلك بعد أن تم الكشف عن إعلان النتيجة عصر اليوم، لذلك سوف نوفر لكل متابعينا خطوات الاستعلام عن معدل نقاط التلاميذ 2021 بكافة الولايات.

موقع فضاء أولياء التلاميذ

قامت وزارة التربية الوطنية بإطلاق منصة رقمية أرضية تحت اسم فضاء أولياء التلاميذ لتقوم هذه المنصة بنشر نتائج الطلاب لجميع المراحل التعليمية.

بالإضافة إلى ذلك سوف تكون هذه المنصة عبارة عن قاعدة بيانات متكاملة حول التلاميذ بمختلف الصفوف وأيضا كيفية التواصل مع أولياء الأمور، حيث يتم تسجيل بيانات أولياء الأمور كاملة.

نتائج السانكيام 2021

عقب انتهاء طلاب وطالبات السنة الخامسة ابتدائي من أداء امتحانات الفصل الثاني 2021، والجميع في ترقب لمعرفة النتيجة ومعدل النقاط.

خاصة هذا العام الدراسي وذلك بسبب ما واجهه الطلاب من اجراءات حول فيروس كورونا المستجد، وما تم تطبيقه من شروط على جميع المؤسسات الحكومية والخاصة.

لذلك أصبح إعلان النتيجة هو الشغل الشاغل لدي جميع التلاميذ.

موقع الديوان الوطني للامتحانات نتائج السنة الخامسة ابتدائي

أما عن رابط إعلان نتائج السانكيام 2021 “السنة الخامسة ابتدائي” فسوف نتناول معكم نقاط الاستعلام عنها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.