“فورا” استخراج كشف نقاط نتائج شهادة التعليم الابتدائي بالجزائر 2021 برقم التسجيل

عمرو الليثي
أخبار التعليمالجزائر
عمرو الليثيآخر تحديث : السبت 19 يونيو 2021 - 8:14 مساءً
“فورا” استخراج كشف نقاط نتائج شهادة التعليم الابتدائي بالجزائر 2021 برقم التسجيل

موقع كشف نقاط الفصل الثاني الآن نتائج شهادة التعليم الابتدائي بالجزائر 2021 برقم التسجيل، حيث يترقب آلاف من طلاب الابتدائي والمتوسط إعلان موعد ظهور كشف النقاط، حيث أعلنت وزارة التربية الوطنية بصدور كشف نقاط التعليم المتوسط 2021 الفصل الثاني اليوم السبت الموافق 19 جوان، علما بأنه سوف تكون متاحة عبر موقع الديوان الوطني في تمام الساعة الرابعة عصراا، لذا سوف نكون في متابعة مستمرة خلال الساعات القادمة عبر موقعنا الخبر بجد لحين انتهاء اكتمال إجراءات ظهور نتائج شهادة التعليم الابتدائي والمتوسط اليوم.

 السانكيام 2021 موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات - الخبر بجد

كشف نقاط نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021

كما أوضحت وزارة التربية الوطنية بالتعاون مع موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات عن إعلان نتائج السنة الخامسة الابتدائي الدورة النهائية بالجزائر برقم التسجيل بعد قليل، والجدير بالذكر أنه تم سير امتحانات شهادة الابتدائية دون وجود شكاوى، وقد قامت وزارة التربية الوطنية باستخدام التكنولوجيا المتطورة في النظام التعليم الحديث عقب انتشاء فيروس كورونا شأنها شأن جميع الدول.

قد يهمك رابط استخراج كشف نقاط نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 بالجزائر

رابط نتائج السانكيام 2021 cinq.onec.dZ

كشف نقاط نتائج الفصل الثاني شهادة التعليم الابتدائي سيتم صدورها قريبا كحد أقصي غدا الأحد عشرين جوان، وذلك نظرا لتحري الدقة في عمليات المراجعة والرصد لمراعاة مجهود الطلاب، كما لا يوجد هناك داعي لقلق الطلاب أو أولياء التلاميذ وفقا لتصريحات المسئولين بارتفاع معدلات النجاح مقارنة بالأعوام الماضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.