تحميل موقع نتائج السانكيام 2021 تعليم الشهادة الابتدائي الفصل الثاني عبر موقع الديوان الوطني والمسابقات

رقية محمد
أخبار التعليمالجزائر
رقية محمدآخر تحديث : الأحد 20 يونيو 2021 - 11:00 صباحًا
تحميل موقع نتائج السانكيام 2021 تعليم الشهادة الابتدائي الفصل الثاني عبر موقع الديوان الوطني والمسابقات

يترقب الآف من التلاميذ والتلميذات نتائج السانكيام 2021 الفصل الدراسي الثاني، علي أعصابهم وبفارغ الصبر، لكن ليس هناك داعي للقلق فخلال ساعات قليلة سيتم الإعلان عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021، وتصبح متاحة عبر موقع الديوان الوطني لجميع الولايات بالجزائر، لقد أدي طلاب المرحلة الابتدائية جميع الاختبارات بشهادة التعليم الابتدائي وفقاً للإجراءات الوقائية ومنها: ارتداء الكمامات الوقائية، والالتزام بالبعد الآمن بين التلاميذ، للتصدي لتفشي فيروس كورونا المستجد، ومن خلال هذه المقالة نوضح لكم رابط موقع نتائج السانكيام 2021 التعليم الابتدائي.

رابط كشف النقاط نتائج السانكيام

من المقرر اعتماد نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021، بمساء اليوم الموافق 19 جوان في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الجزائر، صرح مدير مديرية التربية الوطنية بشرق الجزائر بأن عمليات التصحيح والمراجعة ورصد درجات امتحانات الشهادة الابتدائية انتهت، وسيتم إرسال المعطيات والمعلومات إلي مركز إعلان النتائج، ليتمكن كافة الطلاب من الاستعلام عن نتائج السانكيام تعليم الابتدائي 2021 بكل سهولة ويسر، ومن خلال إدخال رقم التسجيل والرقم السري، ولمعرفة نتائج شهادة التعليم الابتدائي الفصل الثاني 2021 عبر موقع الديوان الوطني من هنا.

موقع جمهورية الجزائر الديمقراطية

نشرت وزارة التربية الوطنية عدد من الخطوات للاستعلام عن نتائج السانكيام 2021، وسنوفرها لكم خلال السطور التالية: الدخول عبر رابط cinq.onez.dz، إدخال البيانات المطلوبة (رقم التسجيل _ الرقم السري)، كتابة الرمز الظاهر عبر الشاشة، الضغط علي زر إظهار النتائج.

لا زالنا نتابع معكم نتائج السانكيام 2021 التعليم الابتدائي، التي ستعلن خلال دقائق، وسنوافيكم بكافة التفاصيل لحظة لحظة، وتمنياتي لكم بالنجاح والتفوق.

متابعة شاملة ومستمرة لآخر الأخبار عن نتائج التعليم الابتدائي 2021، وسنوافيكم بكافة التفاصيل فور إعلانها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.