إعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 الفصل الثاني عبر موقع الديوان الوطني cinq.onec.dz برقم التسجيل

رقية محمد
أخبار التعليمالجزائر
رقية محمدآخر تحديث : السبت 19 يونيو 2021 - 11:42 مساءً
إعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 الفصل الثاني عبر موقع الديوان الوطني cinq.onec.dz برقم التسجيل

نتائج السانكيام التعليم الابتدائي 2021، خلال ساعات قليلة سيتم اعتماد نتائج السانكيام للشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الثاني، ويعيش جميع تلاميذ المرحلة الابتدائية في حالة من القلق في ترقب ظهور نتائج السانكيام، لكن خلال دقائق سيتم رفع نتائج التعليم الابتدائي عبر موقع الديوان الوطني cinq.onec.dz برقم التسجيل والرقم السري، وننشر لكم كيفية معرفة نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021.

وقت إعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021

تم صدور بيان رسمي يوم أمس بالموعد الرسمي للإعلان عن نتائج السانكيام 2021 الفصل الثاني، وذلك اليوم الموافق 19 جوان في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر، والخامسة مساء بتوقيت القاهرة، كما أكد البيان الانتهاء من عمليات تصحيح أوراق امتحانات شهادة التعليم الابتدائي، كما تمت عمليات رصد الدرجات، ومن المتوقع أن تشهد درجات طلاب المرحلة الابتدائية نسبة نجاح مرتفعة، وقامت وزارة التربية الوطنية بتخصيص موقع الديوان الوطني وموقع فضاء أولياء التلاميذ ليتمكن جميع أولياء الأمور من الاستعلام عن نتائج السانكيام فور الإعلان عنها، ولمعرفة نتائج السانكيام 2021 من هنا.

نتائج كشف النقاط السانكيام 2021 التعليم الابتدائي.

صفحة الإطلاع علي نتائج شهادة التعليم الابتدائي

عبر موقعكم المتميز الخبر بجد نتابع معكم كافة التفاصيل عن نتائج التعليم الابتدائي 2021، الجدير بالذكر أن امتحانات التعليم الابتدائي بدأت يوم 2 جوان، في ظل المناهج المضغوطة، وذلك بسبب انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا، كما أجريت الاختبارات تحت الإجراءات المشددة من قبل وزارة التربية الوطنية، كارتداء الكمامات، والالتزام بالبعد الآمن، للتصدي من انتقال الفيروس بين الطلاب، وإليكم رابط cinq.onec.dzاضغط هنا.

خلال دقائق سيتم الإعلان عن نتائج السانكيام 2021 برقم التسجيل، وسنوافيكم كافة التفاصيل لحظة بلحظة.

يترقب كافة طلاب وطالبات الشهادة الابتدائية 2021 الفصل الثاني، نتائج السانكيام 2021 والتي ستظهر خلال دقائق، ويتمكن كل طالب من الاستعلام بكل سهولة ويسر من خلال رقم التسجيل.

لا زالنا نتابع ونترقب ظهور نتائج التعليم الابتدائي 2021 برقم التسجيل، حيث لم تعتمد بعد النتائج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.