إخراج .. نتائج السانكيام 2021 برقم التسجيل شهادة إتمام التعليم الابتدائي الفصل الثاني

زين العابدين
أخبار التعليمالجزائر
زين العابدينآخر تحديث : السبت 19 يونيو 2021 - 12:41 مساءً
إخراج .. نتائج السانكيام 2021 برقم التسجيل شهادة إتمام التعليم الابتدائي الفصل الثاني

أعلن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات أن سيتم نشر نتائج امتحان نهاية مرحلة التعليم الابتدائي ( السانكيام ) دورة 2021 اليوم السبت 19 جوان وذلك في تمام الساعة الرابعة مساء، وستكون النتائج متوفرة عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات أو فضاء الأولياء، وذلك من خلال إشهار قوائم التلاميذ الناجحين والمقبولين في السنة الأولي متوسط في نفس اليوم ونفس التوقيت علي مستوي كل المؤسسات التعليمية التي اجتاز تلاميذها الامتحان.

نُتابع معكم عن قُرب، موعد إظهار نتائج شهادة التعليم الابتدائي برقم التسجيل الفصل الثاني، حيث أصبحت نتائج السانكيام الأكثر بحثاً عبر مُحرك البحث جوجل، لذا ننقل لكم كافة التفاصيل الذي تهم الطالب في السطور التالية.

نتائج السانكيام 2021 برقم التسجيل

قال مدير التربية ( نذير خنسوس ) أن أعمال تصحيح أوراق امتحانات شهادة التعليم الابتدائي قد تم الانتهاء منها، وكانت في ظروف مثالية حتي لا يتعرض الطالب لخسارة أي درجات في أي مادة دراسية، وصرح مدير التربية لـ موقع الخبر بجد، أن تصحيح أوراق السانكيام قد استغرقت أكثر من 10 أيام بسبب عدد الطلاب الذي بلغ 850 ألف طالب، وكان من المقرر الإعلان عنها يوم الأحد 20 جوان 2021، لكن الأمور كانت في صالحنا لذلك تم تقريبها لمدة يوم.

شهادة التعليم الابتدائي 2021 الفصل الثاني

سيتم إرسال كافة المعلومات الخاصة بنتائج طلاب التعليم الابتدائي إلي مراكز نشر النتائج إلكترونيا، وسوف يكون الاستعلام عنها بواسطة رقم التسجيل أو الرقم السري، حيث صرحت وزارة التربية الوطنية عن توافر نتائج السانكيام 2021 في تمام الساعة الرابعة مساء اليوم عبر المواقع التالية.

( الديوان الوطني للامتحانات والمسابقاتفضاء أولياء التلاميذ )

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.