“أونلاين” برقم التسجيل نتائج شهادة التعليم الابتدائي cinq.onec.dz 2021 عبر الديوان الوطني

عمرو الليثي
أخبار التعليمالجزائر
عمرو الليثيآخر تحديث : السبت 19 يونيو 2021 - 8:16 مساءً
“أونلاين” برقم التسجيل نتائج شهادة التعليم الابتدائي cinq.onec.dz 2021 عبر الديوان الوطني

 cinq.onec.dz نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 ، مازال طلاب السانكيام تبحث عن موعد صدور نتائج شهادة تعليم الابتدائي 2021 برقم التسجيل عبر موقع الديوان الوطني، مما أدي إلى إثارة القلق والتوتر بين الطلاب على الرغم من سهولة الامتحانات إلا أنها هناك توتر نظيرا تأخير صدور النتيجة، ولكن أعلن مسئول وزارة التربية الوطنية عن صدور نتائج التعليم الابتدائي السانكيام 2021 يوم 20 حرزان الجاري عقب انتهاء إجراءات المراجعة والرصد.

 السانكيام 2021 cinq.onez .dz  - الخبر بجد

 cinq.onec.dz نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021

لقد أضافت مصادر مسئولة عن إعلان نتائج السانكيام 2021 برقم التسجيل، علما بأن هناك متابعة مستمرة من وزارة التربية الوطنية لحين صدور نتائج السانكيام التي تعد السنة الخامسة والنهاية للشهادة الابتدائية بالجزائر، كما أن هناك خطوات لأبد من إتباعها لاستخراج كشف نقاط نتائج السانكيام، سوف نقدمها لكم من خلال موقعنا “الخبر بجد”.

قد يهمك رابط كشف نقاط نتائج الفصل الثاني 2021 فضاء أولياء التلاميذ

نتائج التعليم الابتدائي السانكيام 2021

ننشر رابط نتائج السانكيام 2021 cinq onec dz نتائج شهادة التعليم الابتدائي الدورة النهائية، وننوه لجميع لطلابنا في ظل متابعتنا المستمرة لم يتم رفع النتائج السانكيام عبر موقع الديوان الوطني حتى الآن، وذلك لعدم استكمال الإجراءات النهائية، كما من المتوقع ارتفاع معدلات كشف نقاط الطلاب مقارنة بالعام الماضي، وذلك نظير استخدام الأساليب التعليمية الحديثة والتطورات التكنولوجية التي تهدف إلى تنمية إدراك الطلاب.

للاستعلام عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي “السانكيام:

أولا الدخول على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات من هناا.

ثانيا قم بكتابة الرقم التسجيل.

ثالثا كتابة الرقم السري

رابعا تسجيل الرقم الموجود بالأسفل بشكل صحيح وسيتم ظهور النتيجة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.