الآن.. فضاء أولياء التلاميذ 2021 tharwa.education.gov.dz |إطلاع كشف نقاط التلاميذ شهادة التعليم الابتدائي

ريهام على
الجزائر
ريهام علىآخر تحديث : السبت 19 يونيو 2021 - 11:40 مساءً
الآن.. فضاء أولياء التلاميذ 2021 tharwa.education.gov.dz |إطلاع كشف نقاط التلاميذ شهادة التعليم الابتدائي

فضاء أولياء التلاميذ 2021 tharwa.education.gov.dz، ينشغل أولياء التلاميذ 2021 في الساعات الحالية، للتسجيل عبر منصة أرضية معلوماتية فضاء أولياء التلاميذ التي أطلقتها وزارة التربية الوطنية منذ أيام، والتي توفر العديد من الخدمات للطلاب وأولياء الأمور إلكترونيا ومنها عرض كشف نقاط نتائج التلاميذ بكل من المرحلة ” الابتدائية والمتوسطة والبكالوريا” وخلال سطور المقال سوف نتعرف على خطوات التسجيل عبر المنصة، سوف نرصد لكم موعد تفعيل الرابط وإمكانية التقديم وذلك خلال الفترة المحددة من قبل وزارة التربية والتعليم بادر بعمليات التسجيل.

فضاء أولياء التلاميذ 2021 tharwa.education.gov.dz

يستمر جميع أولياء الأمور في كل ولايات الجزائر بمحاولة الدخول عبر رابط المنصة وتعبئة كافة البيانات المطلوبة ولكن يتواجد عائق، عدم تفعيل الموقع حتى الآن، ولكن مع بداية إظهار نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 سوف تتوفر جميع الروابط ويمكن لكل من التلاميذ وأولياء الأمور الدخول والتعرف على درجات امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

تسجيل فضاء أولياء التلاميذ

نسرد بعض المعلومات التي تساعد متابعين في كيفية تسجيل أولياء التلاميذ عبر المنصة إلكترونيا.

  • الدخول عبر رابط موقع tharwa.education.gov.dz.
  • تسجيل بيانات ولي الأمر ” الشخصية ومعلومات عن العمل” ” البريد الإلكتروني – كلمة المرور- رقم الهاتف.
  • الموافقة على شروط استخدام الموقع.
  • تعبئة بيانات الطلاب الشخصية.
  • عرض نتائج أبناء المتمدرسين.

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021

سوف نرصد لكم طلابنا رابط استخراج نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 المعروفة بنتائج السانكيام، والتي سيتم الإعلان عنها يوم 20 جوان المقبل، وذلك عقب إنهاء جميع الأساتذة من أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة ومعرفة نسب نجاح هذا العام، والجدير بالذكر أن وزارة التربية الوطنية قامت بإلغاء امتحانات العام الماضي نظرا لانتشار حالات فيروس كوفيد 19.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.