“معدل النقاط” نتائج شهادة تعليم الابتدائي “السانكيام برقم التسجيل بموقع الديوان الوطني

عمرو الليثي
أخبار التعليمالجزائر
عمرو الليثيآخر تحديث : السبت 19 يونيو 2021 - 9:22 صباحًا
“معدل النقاط” نتائج شهادة تعليم الابتدائي “السانكيام برقم التسجيل بموقع الديوان الوطني

نتيجة شهادة التعليم الابتدائي “السانكيام برقم التسجيل لاستخراج كشف نقاط الطلاب، يمكن لجميع طلابنا من المواحل التعليمية المختلفة الآن الدخول عبر موقع الديوان الوطني بحسا أولياء التلاميذ لأستخراج كشف نقاط الفصل الثاني 2021، حيث يزداد محرك البحث جوجل حول صدور نتائج السانكيام في الجزائر برقم التسجيل خلال الساعات القادمة إلكترونيا من المنزل عبر شبكة الأنترنت يمكن لأولياء التلاميذ استخراج كشف نقاط الطلاب.

نتيجة شهادة التعليم الابتدائي “السانكيام

ننشر لكم عبر موقعنا الخبر بجد ، نتائج شهادة التعليم الابتدائي”السانكيام” نقاط الطلاب بعد قليل، حيث جاري حاليا رفعها إلكترونيا عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، حيث يعد الموقع الرسمي لظهور نتائج الطلاب أو من خلال التسجيل في فضاء أولياء التلاميذ، تلك المنصة التي قامت وزارة التربية الوطنية بإطلاقها مؤخرا عقب انتشار فيروس كورونا، فكان لأبد من استبدال الأساليب القديمة بأساليب تعليمية حديثة تحرص على سلامة الطلاب.

قد يهمك رابط نتائج السانكيام  كشف نقاط شهادة التعليم الابتدائي برقم التسجيل

كشف نقاط الفصل الثاني 2021

بعد قليل يمكن لطلاب شهادة التعليم الابتدائي والمتوسط استخراج كشف نقاط الفصل الثاني 2021 برقم التسجيل، حيث صرح مسئول وزارة التربية الوطنية بانتهاء إجراءات تصحيح ومراجعة أوراق الطلاب، وسيتم صدورها قربا ورفعها عبر موقع الديوان الوطني، كما أكد بأنه لا داعي لقلق الطلاب نظرا لأن المؤشرات الأولية تفيد بأرتفاع نسبة النجاح عن العام الماضي نظرا لإدخال التكنولوجيا في العملية التعليمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.