“بالاسم فقط “.. هنا نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية 2021 برقم الجلوس ” الترم الثاني ” أسماء أوائل الصف الثالث “الأوائل”

ريهام علىآخر تحديث : الأحد 20 يونيو 2021 - 7:42 مساءً
ريهام على
أخبار التعليم
“بالاسم فقط “.. هنا نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية 2021 برقم الجلوس ” الترم الثاني ” أسماء أوائل الصف الثالث “الأوائل”

أوشكت نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 على الظهور رسميا عبر موقع وزارة التربية والتعليم، حيث أن جميع لجان الكنترول تعمل بقدم وساق للإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني، وقد أشار السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة على ضرورة إتباع أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات بكل دقة لسرعة إنجاز كشوف نتائج الإعدادية واعتمادها من قبل السيد المحافظ ورفعها عبر روابط البوابة الإلكترونية مديرية التربية والتعليم، ولقد أضاف السيد أن جميع امتحانات الطلاب لهذا العام جاءت في مستوى الطالب المتوسط.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة القليوبية

لقد أضافت مديرية التربية والتعليم أنه ما يقرن من 120 ألف طالب تقدموا لأداء امتحانات نهاية العام داخل لجان الامتحانات، التي تم تجهيزها مسبقا بجميع أدوات التعقيم والتطهير، وسعت الإدارات لتطبيق جميع الإجراءات الوقائية التي تحفظ الطلاب والمعلمين من خطر الإصابة، وأيضا تم توزيع الطلاب على عدد لجان امتحانية أكثر من الأعوام السابقة ومراعاة مسافة للتباعد بين كل طالب وآخر.

 الإعدادية القليوبية 2021 - الخبر بجد

نتيجة إعدادية 2021 القليوبية

تقدم كل من الطلبة والطالبات لأداء امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 خلال الأيام الماضي من شهر يونيو، وانتهت الامتحانات رسميا يوم الخميس لجميع محافظات جمهورية مصر العربية وسعى اللجان الكنترول على تصحيح الامتحانات في الوقت الحالي، على أن يتم اعتماد النتائج الأسبوع المقبل لاغير.

وقد يتساءل الطلاب عن كيفية استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الترم الثاني، ونوضح من خلال مقالنا أن نتائج الصف الثالث الإعدادي 2021 سوف تعلن رسميا عبر رابط البوابة الإلكترونية مديرية التربية والتعليم بالمحافظات، وعن طريقة استخدام رقم الجلوس سوف تعلن كافة النتائج.

خلال حوالى 10 أيام سوف تعلن نتائج الشهادة الإعدادية 2021 الترم الثاني، ومعرفة مجموعك الذي يتيح القبول بالثانوية العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.