الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية 2021 البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية الصف الثالث الاعدادى

أحمد محمد
أخبار التعليم
أحمد محمدآخر تحديث : الإثنين 21 يونيو 2021 - 8:23 مساءً
الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية 2021 البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية الصف الثالث الاعدادى

يتفقد طلاب الصف الثالث الإعدادي الكثير من مواقع الإنترنت للبحث حول معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية 2021 البوابة الإلكترونية الترم الثاني برقم الجلوس.

ويعيش أولياء الأمور حالة من القلق والتوتر والترقب بسبب تأخير نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني التي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر سواء أولياء أمور أو طلبة.

وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بالغربية 2021 عن قرب الانتهاء من التصحيح لكافة المواد والتي يقوم بتصحيحها نخبة من المعلمين الذين يعملون بقدم وساق ويسابقون الزمن لرسم البهجة والفرحة علي وجوه الطلاب من أبناء محافظة الغربية.

وأكدت المديرية علي إنه ما زالت عملية تصحيح ومراجعة ورصد الدرجات مستمر لا سيما الانتهاء بنسبة كبيرة من كافة المواد ويتبقى القليل وسوف يعلن ظهور النتيجة خلال وقت قصير جدا فنرجو المتابعة من خلال موقعنا.

الخبر بجد ينشر نتيجة اعدادية الغربية برقم الجلوس حصريا

انتظر قليلا حتى يتم تحميل النتيجة ثم استعلم برقم الجلوس

البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية نتيجة الشهادة الاعدادية 2021
البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية نتيجة الشهادة الاعدادية 2021

وكانت الامتحانات للمرحلة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2021 وسط الالتزام بالإجراءات الاحترازية المشددة والتباعد الاجتماعي جراء تفشي فيروس كورونا المستجد ومن المؤكد إنه سيتم إعلان نتيجة المرحلة الإعدادية لعام 2021 بمحافظة الغربية خلال ساعات قليلة بعد الانتهاء من تصحيح كافة الاختبارات.

ومن جانبه قال السيد ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية بأن جميع التصحيحات والتقديرات للامتحانات الخاصة بسنة ثالثة اعدادي ما زال العمل عليها مستمر.

وسوف يتم الإعلان عن النتيجة فور الانتهاء من لجان الأنظمة والمراقبة لرصد الدرجات وإعلان النتائج النهائية والدرجات الحقيقية وبعد ذلك يتم الاعتماد من قبل السيد المحافظ الدكتور طارق رحمي بعد اعتمادها.

هنا أوائل نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية 2021.

ومن خلال جولة تفقدية أكد وكيل الوزارة بأن غرف الكنترول والتصحيح باللجان يعمل بدقة شديدة مع الالتزام بكافة التدابير الصحية اللازمة والتباعد الاجتماعي وقلة العاملين في اللجان.

وحرصا من الوزارة علي صحة العاملين فقد قللت نسبة المصححين ولذلك تأخر ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالغربية 2021 برقم الجلوس ومن المؤكد أن يكون إعلان الدرجات خلال الساعات القليلة المقبلة.

هنا ظهر أوائل نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2021.

وأكد حسن بأن الطلاب الذين أدوا امتحانات المرحلة الإعدادية لهذا العام بلغ عددهم نحو واحد وثمانون ألف وسبعة مائة وأثني عشر بعدد أربعة مائة وأثني عشر لجنة فرعية كما شملت الامتحانات الخاصة بالمرحلة الإعدادية المهنية عدد ستة ألاف ومائتان وثلاثة وخمسون طالب وطالبة في خمسة وثلاثون لجنة.

وتفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية عددا من لجان التصحيح بالمحافظة لمتابعة سير عملية التصحيح وأكد علي دور الدولة والمحافظة في تحفيز أبنائها والحفاظ علي دورهم الإيجابي لتنمية الوطن وتطوير التكنولوجيا .

وأكد مصدر مسئول بأنه فور الانتهاء من التصحيح لكافة الامتحانات للشهادة الإعدادية سوف يتم اعتمادها من السيد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية وظهورها وإعلانها بموقعنا برقم الجلوس والاسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.