“الآن باسمك” نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 البوابة الالكترونية الرسمية pdf

أحمد محمد
أخبار التعليم
أحمد محمدآخر تحديث : الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 12:19 مساءً
“الآن باسمك” نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 البوابة الالكترونية الرسمية pdf

أكد السيد أحمد سويد وكيل التربية والتعليم البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية عن قرب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية 2021 الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني برقم الجلوس.

مؤكدا بأنه سوف يتم إتاحة النتائج فور إعلانها بشكل رسمي بمديرية التربية والتعليم بالمنوفية والمرتقب إعلانها خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من المراجعة النهائية لكافة التصحيحات بجميع اللجان الرئيسية والفرعية وتجميع الدرجات.

وإرسالها للكنترول الرئيسي التابع لوزارة التربية والتعليم وبعد اعتمادها رسميا من خلال توقيع السيد المحافظ اللواء إبراهيم أحمد أبو لمون وبعدها سيتم إتاحتها من خلال موقعنا بشكل حصري.

وأكد سويد بأن نسبة النجاح لطلاب محافظة المنوفية قد تعدي نسبة التسعين بالمائة كما أشارت المؤشرات المبدئية للتصحيح.

ظهرت عبر الخبر بجد نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 المنوفية استعلم الآن برقم الجلوس أو بالاسم ترم ثاني

انتظر قليلا حتى يتم تحميل الملف وتظهر الأسماء ثم استعلم

البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

وأشار وكيل التربية والتعليم بمحافظة المنوفية بأن الموعد النهائي لإعلان وظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2021 الترم الثاني سيكون من خلال مديرية التربية والتعليم ومحافظة المنوفية فقد وذلك بعدما يتم الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بالتصحيح وفقا للشفافية والدقة البالغة أثناء تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية.

بعد ذلك يتم رصد لكافة الدرجات وعمل مراجعة نهائية للتصحيح ثم اعتماد النتيجة عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية 2021 وبعدها سيتم اعتمادها من السيد المحافظ اللواء إبراهيم أحمد أبو لمون ثم نشرها بالموقع لضمان جودة النتيجة.

دون وجود أي أخطاء قد تتم فور التسرع برصد نتائج أو درجات غير صحيحة من شأنها تكدير الشأن العام والتأثير علي نفسية الطلاب فور حدوث ذلك ومنعا لحدوث أي أخطاء قد تكون أثناء نقل أو تصحيح الامتحانات.

البوابة الالكترونية لمحافظة المنوفية نتيجة الشهادة الاعدادية 2021
البوابة الالكترونية لمحافظة المنوفية نتيجة الشهادة الاعدادية 2021

اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمنوفية 2021

  • كافة التصريحات الخاصة بموعد ظهور نتائج اختبارات الطلاب عبر البوابة www.monofeya.gov.eg والتي تواجه مشاكل تقنية حاليا سيتم إصلاحها بالقريب العاجل.

لذلك قررت وزارة التربية والتعليم بإنشاء لجنة تفتيش فرعية ولجنة تفتيش رئيسية من خلال كافة المديريات التابعة لوزارة التربية والتعليم بجميع محافظات الجمهورية حتى لا يحدث نسبة خطأ 0% .

من هنا نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة 2021.

وأشار سويد بأن هناك نسبة شكاوي لم تتخطي 20% بسبب مادتين اللغة الإنجليزية والهندسة فقد تقدم بعض الطلاب وأولياء الأمور بشكاوى بسبب هذين المادتين وعلي الفور تم عرض الأمر علي سيادة اللواء إبراهيم أحمد أبو لمون محافظ المنوفية.

وقام بإعطاء أوامر لمديرية التربية والتعليم التي من شأنها أمرت بكافة الإدارات التعليمية بإعادة النظر في توزيع الدرجات التي تخص هذين المادتين المذكورين ويأتي ذلك في إطار حرص الوزارة والمحافظة علي تقييم أبناءها دون ظلم أحد .

وتابع وكيل وزارة التربية والتعليم بأن الامتحانات الخاصة بشهادة المرحلة الإعدادية تمت في إطار حرص الدولة علي رعاية الطلاب واتخاذ كافة التدابير الاحترازية ونوه بأن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمنوفية 2021 www.monofeya.gov.eg سوف تشهد نسبة نجاح عالية عن العام الماضي.

بسبب إقبال الكثير من الطلاب للدخول في الامتحانات وفقا للإجراءات الاحترازية التي حددتها الدولة وأكدت عليها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع مديريات التربية والتعليم بجميع محافظات الجمهورية.

وختاما صرح بأن نتائج امتحانات الطلاب للفصل الدراسي الثاني ستكون خلال أيام قليلة فور الانتهاء الكلي من التصحيح بشكل عام واعتماد النتيجة من خلال محافظ المنوفية.

وتوفيرها للطلاب وأولياء الأمور ولذلك نرجو متابعة موقعنا لأنه سيتم نشر الروابط حصريا من خلال الموقع فكونوا علي دراية بكل ما يتم نشره من خلال موقعنا ونتمنى النجاح لجميع طلابنا والله ولي التوفيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.