“استخراج” نتيجة شهادة الابتدائي”السانكيام” cinq.onec.dz 2021 موقع الديوان الوطني

عمرو الليثي
أخبار التعليمالجزائر
عمرو الليثيآخر تحديث : الأحد 20 يونيو 2021 - 4:03 مساءً
“استخراج” نتيجة شهادة الابتدائي”السانكيام” cinq.onec.dz 2021 موقع الديوان الوطني

فضاء أولياء التلاميذ كشف نقاط السانكيام 2021، يترقب طلاب الشهادة الابتدائية صدور نتائج “السانكيام” خلال الساعات القادمة عقب اعتمادها رسميا، حيث قامت وزارة التربية الوطنية بإطلاق منصات إلكترونية تعليمية حديثة تقوم بتقديم كافة الخدمات الإلكترونية من المنزل عبر شبكة الأنترنت، عقب انتشار الفيروس كان لأبد من وزارة التربية الوطنية من استبدال الطرق التقليدية بطرق أخري حديثة حت يتمكن الطلاب من استكمال العام الدراسي، ومن خلال موقعنا الخبر بجد سوف نقدم لكم نتائج التعليم الابتدائي 2021 “السانكيام” في الجزائر.

السانكيام
السانكيام

  فضاء أولياء التلاميذ كشف نقاط السانكيام 2021

لقد دعت وزارة التربية الوطنية أولياء التلاميذ للتسجيل عبر موقع فضاء التلاميذ حتي يمكنهم استخراج كشف نقاط الفصل الثاني 2021 بكل سهولة ودون عناء، وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية التي تشمل أن يقوم أولياء التلاميذ بتسجيل كافة البيات الشخصية، بالإضافة إلى البريد الإلكتروني وكلمة السر وبذلك يتمكن ولي الأمر من معرفة نتائج الفصل الثاني.

قد يهمك استخراج نقاط طلاب شهادة التعليم الابتدائي 2021 “السانكيام

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 في الجزائر

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 الفصل الثاني، وفي ظل متابعتنا المستمر لنتائج الفصل الثاني (الابتدائي والمتوسط والثانوي) التي سيتم صدورها تدريجيا عقب انتهاء كافة الإجراءات من تصحيح ومراجعة ورصد، ثم يتم رفعها إلكترونيا عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية، والجدير بالذكر أن هناك تصريحات تخص نتائج شهادة التعليم الابتدائي تعلن عن ظهورها رسميا يوم 20 الشهر الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.