“متاح ” نتائج الشهادة الإعدادية الفيوم 2021 الترم الثاني برقم الجلوس والاسم ” البوابة الإلكترونية مديرية التربية والتعليم

ريهام على
أخبار التعليم
ريهام علىآخر تحديث : الإثنين 21 يونيو 2021 - 10:15 صباحًا
“متاح ” نتائج الشهادة الإعدادية الفيوم 2021 الترم الثاني برقم الجلوس والاسم ” البوابة الإلكترونية مديرية التربية والتعليم

يترقب أكثر من 60 ألف طالب وطالبة موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الفيوم، حيث انتهت امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 الفصل الدراسي الثاني يوم الخميس الماضي في كل محافظات جمهورية مصر العربية، وبالتزامن بدأت جميع لجان الكنترول بالعمل على تصحيح أوراق امتحانات الإعدادي لجميع المواد الدراسية الممتحنة وخلال الأيام القليلة القادمة سوف تفرج البوابة الإلكترونية مديرية التربية والتعليم الفيوم عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الترم الثاني.

قد يهمك : نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الفيوم

ما زالت أعمال التصحيح والتدقيق لامتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 مستمر في لجان الكنترول المتواجد في جميع مراكز الفيوم، وبالتتابع سوف تتم عمليات المراجعة بكل دقة حتى يأخذ كل طالب حقه وإعطاء الطالب جميع درجاته المستحقة، وخاصة بعد تحديد تنسيق القبول بالثانوية العامة وفقا لدرجات الطالب بالنتيجة المنتظرة.

نتيجة ثالثة إعدادية 2021 الترم الثاني

باتت عمليات البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الترم الثاني مستمرة عبر المواقع الإلكترونية، ومن خلال تصريحات السيد وكيل وزارة التربية والتعليم في الفيوم أن فور إتمام عمليات التصحيح ورصد الدرجات وحصر نسب نجاح الترم الثاني، سوف يتم اعتمادها من قبل المحافظ وإعلان أسماء الأوائل لهذا العام.

مديرية التربية والتعليم الفيوم

خلال مطلع الأسبوع المقبل سوف تفرج وزارة التربية والتعليم عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الترم الثاني، سوف تعلن النتيجة إلكترونيا وسوف تتوفر في المدرسة اليوم التالي.

خلال أيام قليلة قادة سوف تفرج مديرية التربية والتعليم عن كشوف نتائج الشهادة الإعدادية 2021 كل المحافظات وخاصة محافظة الفيوم سوف نتعرف على درجات الترم الثاني من خلال البوابة الإلكترونية للموقع الوزارة.

مع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الفيوم سوف يدخل الفرج والسرور في نفوس الأهالي، وتبدأ مراحل الاحتفال بين الأهالي والأقارب والأصحاب، وحيث تأخر إعلان النتيجة ينشر حالة من القلق والتوتر في نفوس العديد من الطلاب وأولياء الأمور، ولكن الأسبوع الحالي سوف تعلن كافة النتائج لجميع المحافظات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.