“نتيجتك” الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية بنسبة نجاح 78.80 %

عمرو الليثي
2021-06-21T01:28:33+02:00
أخبار التعليم
عمرو الليثيآخر تحديث : الإثنين 21 يونيو 2021 - 1:28 صباحًا
“نتيجتك” الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية بنسبة نجاح 78.80 %

نتيجة ثالثه إعدادي 2021 بالاسم ورقم الجلوس جميع المحافظات، يترقب طلابنا بالصف الثالث الإعدادي نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2021 عقب انتهاء أعمال الكنترول بجميع مديريات التربية والتعليم، حيث أعلن مسئول وزارة التربية والتعليم عن المؤشرات الأولية الخاصة بنتائج الشهادة الإعدادية 2021 التي من المنتظر اعتمادها رسميا خلال الأيام القلقة القادمة، ومن خلال موقعنا ننقل لكم كافة التفاصيل الخاصة بالحصول على نتيجة 3 إعدادي الترم الثاني.

نتيجة ثالثه إعدادي 2021 بالاسم

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الغربية والمنوفية التي من المنتظر اعتمادها خلال الساعات القادمة، علما بأن نتيجة ثالثه إعدادي بمحافظة القاهرة والجيزة والإسكندرية وبني سويف قد تم اعتمادها رسميا من قبل المحافظين، وكانت نسبة النجاح مرتفعة عن العام الماضي نظرا لإدخال بعض الأساليب التعليمية الحديثة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 كل المحافظات

وفي ظل متابعتنا المستمرة نرصد لكم نتيجة الشهادة الإعدادية كل المحافظات وتشمل( كفر الشيخ، الشرقية، الغربية، وأسيوط ، والدقهلية ، والقليوبية، والبحر الأحمر، البحيرة، المنيا، والفيوم، سوهاج، قنا، القاهرة ،الجيزة، الإسكندرية، بني سويف،أسوان، مرسي مطروح) وغيرها من محافظات الجمهورية عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي.

نتيجة 3 إعدادي 2021 الترم الثاني

والجدير بالذكر أن فترة امتحانات الشهادة الإعدادية قد مرت بسلام دون تلقي شكاوى من قبل الطلاب أو أولياء الأمور وفقا إجراءات احترازية مكثفة وفقا لتعليمات وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، كما أن مستوي الامتحانات كانت جيدة بالنسبة لطلاب المتوسط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.