“PDF “الآن عرض نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا 2021 الترم الثاني ” البوابة الإلكترونية ” ثالثة إعدادي

ريهام على
أخبار التعليم
ريهام علىآخر تحديث : الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 6:18 مساءً
“PDF “الآن عرض نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا 2021 الترم الثاني ” البوابة الإلكترونية ” ثالثة إعدادي

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2021 يبحث طلاب الصف الثالث الإعدادي عن موعد اعتماد نتائج الفصل الدراسي الثاني، لذا جاءت تصريحات من قبل مديرية التربية والتعليم تفيد بأن جميع أعمال التصحيح والمراجعة قد تمت لأكثر من مرة، وذلك لإعطاء كل طالب حقه، ولم تحدد بعد موعد معين لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الترم الثاني، ولكن جاءت المؤشرات الأولية لأعمال التصحيح توضح أن نسب النجاح سوف تفوق العام الماضي.

الخبر بجد ينشر نتيجة محافظة المنيا نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021

انتظر حتى يتم تحميل الملف إدارة جنوب تشمل مركز ملوي أبو قرقاص ديرمواس

انتظر حتى يتم تحميل الملف إدارة وسط تشمل مطاي سمالوط المنيا

انتظر حتى يتم تحميل الملف إدارة شمال العدوة مغاغة بني مزار

أضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا أن جميع أعمال التصحيح ما زالت مستمرة في أكثر من كنترول، وتواجد في كل من بني مزار وملوي والمنيا، وأضافت مديرية التربية والتعليم بأنه لن يتم الاستعجال على إظهار نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها الأسبوع المقبل.

تقدم أكثر من 102 ألف طالب وطالبة لأداء امتحانات الفصل الدارسي الثاني للشهادة الإعدادية 2021  وتم توزيع اللجان على أكثر من 526 لجنة متواجدي في أكثر من تسعة مراكز، ومع مراعاة كافة الإجراءات الوقائية  والاحترازية لكل من الطلاب والمعلمين، داخل كل من اللجان الامتحانية وكنترولات التصحيح.

مديرية التربية والتعليم المنيا

تستعد مديرية التربية والتعليم المنيا لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الترم الثاني، خلال الأيام القادمة سوف تنتهي جميع أعمال الكنترول وسوف ننشر قائمة أسماء الأوائل في الإعدادية والمتفوقين، المكرمين خلال حفل كبير  وحثهم على الاستمرار في التفوق لأن نهضة مصر بأبنائها.

نشير أن موقع مديرية التربية والتعليم سوف يوفر نتائج الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة المنيا خلال الأسبوع المقبل ودون التعجل في اعتماد النتائج، وخلال الأيام القادمة سوف نتعرف على أحدث تصريحات مديرية التربية والتعليم في المنيا.

سوف تكون محافظة المنيا من أواخر المحافظات التي تقوم بإعلان النتيجة عبر موقعها الإلكتروني وذلك نظرا لاستمرار عمليات الكنترول حتى الآن، حيث أضاف وكيل الوزارة أن جميع اللجان لا تتعجل في تجميع ورصد الدرجات، حتى لا يقع أي حالة من الظلم على الطالب،ولهذا لم تفرج مديرية التربية والتعليم بالمحافظة عن النتائج حتى الآن.

سوف يتم إعلان نتيجة الإعدادية محافظة المنيا 2021 بعد قليل من الآن، باشر عمليات رفع النتيجة من خلال رابط البوابة الإلكترونية المتوفرة في المقال أعلاه، تم اعتماد النتيجة رسميا منذ قليل وجاري رفعها عبر البوابة الإلكترونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.