“صدور” كشف نقاط الفصل الثاني 2021 بالجزائر شهادة نهاية الابتدائي بالديوان الوطني

عمرو الليثي
أخبار التعليمالجزائر
عمرو الليثيآخر تحديث : السبت 19 يونيو 2021 - 9:14 مساءً
“صدور” كشف نقاط الفصل الثاني 2021 بالجزائر شهادة نهاية الابتدائي بالديوان الوطني

كشف نقاط الفصل الثاني 2021 بالجزائر(ابتدائي ومتوسط وثانوي) عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ، مازال البحث مستمر من قبل الطلاب وأولياء الأمور عبر المواقع الإلكترونية لاستخراج كشف النقاط 2021 برقم الهوية، حيث يسود القلق بين التلاميذ وأولياء التلاميذ عقب تسريب أخبار صدور نتائج السانكيام للتعليم الابتدائي، حيث تم الانتهاء بالفعل من تصحيح إجابات التلاميذ وعملية المراجعة ورصد النقاط، الآن تم  صدور كشف النقاط شهادة التعليم الابتدائي الدورة النهائية.

شهادة نهاية مرحلة التعليم الابتدائي دورة 2021
شهادة نهاية مرحلة التعليم الابتدائي دورة 2021

كشف نقاط الفصل الثاني 2021 بالجزائر

استخراج كشف نقاط الفصل الثاني 2021 من أكثر الكلمات البحثية الآن بدولة الجزائر ويبحث الجميع عن نقاط المعدلات بطريقة بسيطة وسهاة، لذا لقد أعلنت وزارة التربية الوطنية أثناء تصريحات الخاصة بصدور النتائج واللجوء للتعليم الإلكتروني عن إطلاق منصة فضاء أولياء التلاميذ، حيث يمكن لأولياء التلاميذ استخراج كشف نقاط الفصل الثاني باسم المستخدم وكلمة المرور.

نتائج السانكيام 2021 برقم التسجيل

لقد تم رفع نتائج السانكيام 2021 عبر موقع CINQ ومن خلال موقعنا الخبر بجد وفي ظل متابعتنا المستمرة لأخبار التعليم وغيرها من الأخبار الهامة، ننشر لكم خطوات استخراج كشف نقاط الفصل الثاني 2021 إلكترونيا من المنزل عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية.

كما ننوه لطلابنا بمختلف المراحل الدراسية بأن هناك ضغط مكثف على الموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نظرا لكثرة عدد الطلاب، والجدير بالذكر أن فضاء أولياء التلاميذ يوفر كافة الخدمات الإلكترونية للطلاب بدون عناء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.