برقم الجلوس الآن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الشرقية الترم الثاني عبر الشرقية توداي

عمرو الليثي
أخبار التعليم
عمرو الليثيآخر تحديث : الأحد 20 يونيو 2021 - 1:17 مساءً
برقم الجلوس الآن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الشرقية الترم الثاني عبر الشرقية توداي

نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2021 الفصل الدراسي الثاني، يبحث آلاف من الطلاب بمختلف محافظات الجمهورية عن رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي التي من المنتظر اعتمادها خلال الساعات القادمة إلكترونيا عبر موقع الشرقية توداي، لقد تم الانتهاء من تصحيح إجابات الطلاب بجميع الكنترولات على مستوي الجمهورية، علما بأن سيتم اعتمادها رسميا من قبل محافظ الشرقية بعد قليل.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية2021

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الشرقية، لقد أعلن مسئول مديرية التربية والتعليم بأن نسبة النجاح مرتفعة هذا العام مقارنة بالعام الماضي، كما أكد بأنه لا حاجة لقلق الطلاب وأولياء الأمور، والجدير بالذكر أن فترة الامتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الثاني قد مرت بسلام تام دون تلقي شكاوى من قبل الطلاب أو أولياء الأمور وفقا إجراءات احترازية حرصا وحفاظا على سلامة أبنائنا.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية 2021

وفي خلال أيام قليلة سيتم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 جميع المحافظات عبر بوابة التعليم الأساسي، الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم، كما وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية رمضان عبد الحميد بأن نتيجة الشهادة الإعدادية سيتم اعتماده رسميا من محافظ الشرقية ممدوح الغراب ورفعها إلكترونيا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويذكر أن مستوي امتحانات الشهادة الإعدادية كانت بمستوي الطالب المتوسط ولم توجد شكاوى من قبل الطلاب أو أولياء الأمور، حيث بلغ إجمالي عدد الطلاب بمحافظة الشرقية 119 ألفا و290 طالب وطالبة تم توزيعها على اللجان الامتحانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.