” نتائج السانكيام” هنا فضاء أولياء التلاميذ tharwa.education.gov.dz “شهادة التعليم الابتدائي”

ريهام على
الجزائر
ريهام علىآخر تحديث : السبت 19 يونيو 2021 - 6:38 مساءً
” نتائج السانكيام” هنا فضاء أولياء التلاميذ tharwa.education.gov.dz “شهادة التعليم الابتدائي”

كشف نقاط الفصل الدراسي الثاني 2021 أكثر ما يشغل التلاميذ وأولياء الأمور، حيث فتح وزارة التربية الوطنية رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ  ودعت جميع أولياء الأمور من كل ولايات الجزائر للتسجيل عبر الأرضية الرقمية الجديدة والاستفادة من كافة الخدمات التي تتمثل في التعرف على كشف نقاط نتائج الفصل الدراسي الثاني لكل من شهادة التعليم الابتدائي ” السانكيام” وشهادة التعليم المتوسط وشهادة البكالوريا.

كشف نقاط التلاميذ 2021 الفصل الدراسي الثاني

مازال العديد من الطلاب في المرحلة الابتدائية جميع الصفوف من الأول وحتى الخامس في البحث عن موعد ظهور نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 وخطوات استخراج كشف النقاط ومعدلات النجاح، وأفادت وزارة التربية الوطنية أن جميع أولياء التلاميذ يجب عليهم التوجه إلى فضاء أولياء التلاميذ 2021 وتسجيل البيانات كما موضحا عبر السطور القادمة.

فضاء أولياء التلاميذ 2021

تكاد عمليات التسجيل في فضاء أولياء التلاميذ 2021 مستمرة حتى الآن، أو بمعنى آخر سوف يتم تفعيلها رسميا عقب الإفصاح عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 المقرر إعلانها رسميا خلال الساعات القادمة وإليكم خطوات التسجيل عبر فضاء أولياء التلاميذ 2021.

  • الدخول عبر فضاء أولياء التلاميذ https://tharwa.education.gov.dz/
  • تسجيل كافة بيانات ولي الأمر الشخصية والخاصة بالعمل.
  • تعبئة بيانات الطالب كاملة.
  • الموافقة على سياسية استخدام المواقع.
  • اختيار عرض كشف نقاط نتائج أبناء المتمدرسين.
  •  وعلى الفور سوف تتاح كشف النقاط ومعدلات النجاح بالفصل الدراسي الثاني.

والجدير بالذكر أم موقع فضاء أولياء التلاميذ 2021 قيد التفعيل خلال الساعات القادمة ويجب العمل على سرعة التسجيل قبل إفراج وزارة التربية الوطنية عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021، والتمكن  والاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي تسمح بالتعرف على سلوك الأبناء ودرجات الفصول الدراسية وإشعارات الغياب والحضور والمناهج التعليمية الخاصة بهم.

لم تعتمد بعد نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 الفصل الدراسي الثاني وخلال يوم بحد أقصى يوف تصدر عبر بوابة وزارة التربية الوطنية، سوف يتم تفعيل رابط فضاء أولياء التلاميذ يوم 19 جوان تابع المقال سرعة التسجيل عبر الموقع والتعرف على كشف النقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.