معروف نتائج السانكيام 2021 كشف نقاط شهادة التعليم الابتدائي دورة 2021 cinq.onez.dz

زين العابدين
أخبار التعليم
زين العابدينآخر تحديث : الأحد 20 يونيو 2021 - 8:04 صباحًا
معروف نتائج السانكيام 2021 كشف نقاط شهادة التعليم الابتدائي دورة 2021 cinq.onez.dz

أعلنت مديرية التربية الجزائرية، أن أعمال تصحيح أوراق الامتحانات الخاصة بـ شهادة التعليم الابتدائي قد اقتربت من الانتهاء، موضحاً أن عملية التصحيح كاملة تمت في بكل حيادية وبدون مواجهة مشاكل، وصرح مدير التربية نذير خنسوس، أن أعمال المراجعة لـ أوراق نتائج السانكيام قد انتهت، حيث يتبقى إرسال كشف النقاط أو المعلومات إلي مراكز إعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي.

وأوضح رئيس مديرية التربية أنه من المتوقع نشر شهادة نهاية مرحلة التعليم الابتدائي دورة 2021 خلال الأسبوع المُقبل، ويُمكن أن تتأخر قليلاً بسبب الضغط الشديد علي علي مواقع وزارة التربية الوطنية ( الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات ).

موقع نتائج السانكيام 2021 شهادة التعليم الابتدائي

بلغ عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات شهادة نهاية مرحلة التعليم الابتدائي دورة 2021، ما يقرب من 853 ألف تلميذ في العام الدراسي ( 2020 – 2021 )، حيث تم إلغاءه العام الماضي بسبب فيروس كرورنا الذي انتشر في البلاد، لذلك تم تقليل الفصول هذا العام بدلاً من إلغاءه للمرة الثانية، وقاموا الطلاب بدراسة فصلين فقط وجاءت الامتحانات فيهما، وعبر موقع الخبر بجد سنقوم بشرح خطوات معرفة نتائج السانكيام 2021.

دخول 2021 cinq.onez.dz وزارة التربية الوطنية

نكشف لكم كيفية الحصول علي كشف نقاط نتائج السانكيام الجمهورية الجزائرية الدورة الـ 2021 عبر الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات أو فضاء أولياء التلاميذ.

  • دخول الموقع الإلكتروني التالي ( cinq.onez.dz ) الديوان الوطني.
  • كتابة رقم التسجيل الخاص بالطالب.
  • كتابة الرقم السري الخاص بالطالب.
  • تسجيل الرمز الظاهر علي الشاشة.
  • الضغط علي اظهار النتيجة.

ما زلنا نُتابع معكم عن قرب، تطورات الإعلان الرسمي عن كشف نقاط شهادة التعليم الابتدائي، في كافة الإدارات التعليمية، ويستطيع الطلاب وضع رقم التسجيل الخاص بهم في التعليقات وسوف يتم الرد عليهم بالنتيجة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.