” هنا استعلام ” أرقام جلوس الثانوية العامة 2021 ” علمي وأدبي ” موعد أداء الامتحان التجريبي

ريهام على
أخبار التعليم
ريهام علىآخر تحديث : الجمعة 18 يونيو 2021 - 11:52 صباحًا
” هنا استعلام ” أرقام جلوس الثانوية العامة 2021 ” علمي وأدبي ” موعد أداء الامتحان التجريبي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن بداية استعلام الطلبة والطالبات بالثانوية العامة عن أرقام الجلوس  وذلك من خلال التابلت، حيث وفرت الوزارة عبر التابلت تطبيق ” تنويهات ” يساعد طلاب الصف الثالث الثانوي في التعرف على أرقام الجلوس استعدادا لأداء امتحانات نهاية العام، موضحا أن كافة المديريات التعليمية بجميع المحافظات سوف تقوم بتسلم أرقام جلوس الثانوية العامة 2021 بدأ من يوم الخميس الموافق 17-6-2021، ويستطيع الطلاب استلامها رسميا يوم السبت الموافق 19-6-2021.

أرقام الجلوس الثانوية العامة 2021

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على تفعيل رابط موقع https://g12.emis.gov.eg الذي يتوفر من خلاله جميع بيانات طلاب الصف الثالث الثانوي،  وذلك خلال ساعات يوم الجمعة المقبل  الموافق 18-6-2021، وفي حالة وجود بعض البيانات المغلوطة يمكن تصحيحها من خلال المدرسة التابع لها الطالب.

امتحانات الثانوية العامة 2021

سوف يبدأ طلاب الثانوية العامة في أداء امتحانات إتمام شهادة الثانوية لعام 2020-2021 يوم 10 و11 يوليو القادم للشعبة العلمية والشعبة الأدبية ومدارس التكنولوجيا والمعلومات على التوالي، وقامت وزارة التربية والتعليم بتخفيض المناهج على الطلاب في جميع المواد نظرا للظروف الصحية التي تمر بها البلاد.

ننشر لكم جداول امتحانات الثانوية العامة 2021 كل الشعب العلمية والأدبية ومدارس المتفوقين، وسوف يقوم كل طالب بتحديد الوقت المناسب لمراجعة كل مادة على حد والاستعداد للامتحانات إلكترونيا من خلال التابلت.

 امتحانات الثانوية 2021 أدبي - الخبر بجد امتحانات الثانوية 2021 علمي - الخبر بجد

وأشارت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم تجهيز غرفة إلكترونية لمساعدة الطلاب الثانوية العامة لأداء امتحانات تجريبية تمهيدا لامتحان الرسمي عبر موقع وزارة التربية والتعليم، ويستعد جميع الطلاب لهذا الامتحان الممثل لنهاية العام والمقرر إنعقاده يوم الأحد المقبل الموافق 20 يونيو.

اليوم سوف يتم تفعيل رابط الموقع الإلكتروني للاستعلام عن كافة بيانات الصف الثالث الثانوي من أرقام جلوس ومعلومات آخرى استعداد لامتحانات إتمام شهادة الثانوية العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.