“LINK” كشف نقاط نتائج السانكيام 2021 شهادة التعليم الابتدائي بالجزائر 2021 بموقع الديوان الوطني

عمرو الليثي
أخبار التعليمالجزائر
عمرو الليثيآخر تحديث : الجمعة 18 يونيو 2021 - 11:19 مساءً
“LINK” كشف نقاط نتائج السانكيام 2021 شهادة التعليم الابتدائي بالجزائر 2021 بموقع الديوان الوطني

استخراج كشف نقاط نتائج السانكيام 2021 فضاء أولياء التلاميذ، مع اقتراب انتهاء إجراءات رفع النتائج إلكترونيا، فقد ازداد محرك البحث جوجل عن نتائج شهادة الابتدائي 2021 بالجزائر التي من المنتظر إعلانها خلال أيام، ولكن قد أعلن مسئول وزارة التربية الوطنية بأن نتائج السانكيام تم إعلانها رسميا عبر الموقع فضاء أولياء التلاميذ برقم الهوية.

نتائج السانكيام شهادة الابتدائي 2021 بالجزائر

ننشر لكم رابط استخراج نتائج السانكيام شهادة الابتدائي 2021 بالجزائر الفصل الثاني، وذلك بعد توتر وقلق بين الطلاب وأولياء التلاميذ، فقد أصبحت نتائج الفصل الثاني متاحة الآن عبر موقع الثروة الذي تم إطلاقه مؤخرا تيسيرا على الطلاب وأولياء التلاميذ استخراج كشف النقاط.

كما أكد وزير التربية الوطنية بالجزائر عن ارتفاع نسبة النجاح في الشهادة الابتدائي في الجزائر مقارنة بالعم الماضي نظرا لتطبيق بعض الأساليب الحديثة في العملية التعليمية، مع العلم بأنه تم اللجوء الى التدريس بطريقة إلكترونيا عقب انتشار فيروس كورونا، فقد حرص المسئولين على سلامة الطلاب مما أدي إلى إطلاق منصات إلكترونيا.

قد يهمك فضاء أولياء التلاميذ كشف نقاط الفصل الثاني 2021

كشف نقاط “السانكيام “2021 فضاء أولياء التلاميذ

موقع فضاء أولياء التلاميذ لاستخراج نتائج الشهادة الابتدائي 2021 بالجزائر الآن بكل سهولة، ولكن ننوه لطلابنا بأنه لأبد من تسجيل جديد لأولياء التلاميذ في حالة عدم التسجيل مسبقا حتى يتمكن من استخراج كشف نقاط نتائج الفصل الثاني 2021 باسكم المستخدم وكلمة المرور، بالإضافة الى توفير الوقت والجهد لأولياء التلاميذ لمعرفة كشف النقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.