وزارة التربية الوطنية نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 السانكيام عبر مديرية التربية برقم التسجيل المباشر

رقية محمد
أخبار التعليمالجزائر
رقية محمدآخر تحديث : الأحد 20 يونيو 2021 - 11:02 صباحًا
وزارة التربية الوطنية نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 السانكيام عبر مديرية التربية برقم التسجيل المباشر

أعلنت مديرية التعليم الوطنية في الجزائر عن اقتراب ظهور نتائج السانكيام 2021 الترم الثاني، حيث خلال الساعات القليلة القادمة سيتم الانتهاء من عمليات تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الابتدائية في كافة المواد الدراسية، وتتم عمليات رصد الدرجات بكل دقة وشفافية، ومن خلال هذه المقالة ننشر لكم خطوات الاستعلام عن نتائج السانكيام 2021 التعليم الابتدائي برقم التسجيل وكلمة السر.

كشف النقاط نتائج السانكيام 2021

يعيش جميع تلاميذ الشهادة الابتدائية حالة من القلق والتوتر في ترقب إعلان نتائج السانكيام، وسيتم الإعلان عن نتائج السانكيام يوم 20 يونيو المقبل، وخصصت وزارة التربية الوطنية موقع cinq .onec. dz للاستعلام من خلاله برقم التسجيل الخاص بالطالب، وذلك لمنع حدوث الازدحام أمام المدارس وانتقال العدوي بفيروس كورونا، صرح مدير التربية الوطنية بشرق الجزائر “نذير خيسوس” أنه سيتم إرسال المعلومات إلي موقع النتائج، وعلي الفور يتمكن كافة التلاميذ من الاستعلام عن نتائج السانكيام 2021 الفصل الدراسي الثاني بجميع ولايات الجزائر ومنها: ولاية سكيكدة، ولاية قسنطينة، ولاية باتتة، ولاية عنابة، ولاية جيجل.

موقع نتائج الشهادة الابتدائية 2021 بالرقم السري

أتاحت وزارة التربية الوطنية عدد من الخطوات التي لابد من إتباعها للاستعلام عن نتائج السانكيام 2021 التعليم الابتدائي، وهي كالتالي:

  • الدخول عبر موقع الديوان الوطني.
  • كتابة رقم التسجيل الخاص بالطالب،
  • كتابة الرقم السري.
  • كتابة الرقم الظاهر علي الشاشة.
  • الضغط علي إظهار النتائج.

سنوافيكم بكافة التفاصيل عن نتائج السانكيام 2021 التعليم الابتدائي، لحظة بلحظة فتابعونا، لنوافيكم بجميع الأخبار.

أعلنت وزارة التربية الوطنية بعد طول انتظار عن تاريخ نتائج السانكيام 2021 الفصل الثاني، وذلك اليوم في تمام الساعة الرابعة، وتمنياتي لكم بالنجاح والتفوق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.