“صدرت رسميا” الآن نتائج السانكيام 2021 الابتدائي في الجزائر لمعرفة كشف نقاط الطلاب

عمرو الليثي
أخبار التعليمالجزائر
عمرو الليثيآخر تحديث : الجمعة 18 يونيو 2021 - 10:31 مساءً
“صدرت رسميا” الآن نتائج السانكيام 2021 الابتدائي في الجزائر لمعرفة كشف نقاط الطلاب

نتيجة السانكيام 2021 بالجزائر، وبعد طول انتظار وتوتر وقلق بين طلاب الشهادة الابتدائية بالجزائر، فقد انتهت وزارة التربية الوطنية من كافة الإجراءات الخاصة برفع نتائج الشهادة الابتدائية، حيث يمكن لجميع الطلاب الابتدائي الدخول عبر موقع الثروة واستخراج نتائج السانكيام الفصل الثاني إلكترونيا من المنزل وفقا للاجراءات الاحترازية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

نتيجة السانكيام 2021 بالجزائر

وفي ظل متابعتنا المستمرة عبر موقعنا “الخبر بجد” لقد تم اعتماد نتائج السانكيام الفصل الثاني صباح اليوم من وزير التربية الوطنية بالجزائر/ كما أن نسبة النجاح مرتفعة مقارنة بالعام الماضي، وذلك عقب تطبيق أفضل الوسائل التعليمية الحديثة للطلاب، كما تم إطلاق موقع فضاء أولياء التلاميذ حيث يتمكن أولياء التلاميذ من استخراج كشف النقاط 2021.

رابط نتائج كشف نقاط السانكيام 2021

ننشر لكم رابط نتائج كشف نقاط السانكيام 2021 الفصل الثاني، حيث هناك بعض الخطوات البسيطة التي يجب إتباعها لمعرفة كشف النقاط، علما بأن هناك كلمة المستخدم واسم المرور الخاصة بولي التلميذ للحصول على نتائج السانكيام.

قد يهمك كشف نقاط نتائج الفصل الثاني 2021 (ابتدائي _متوسط) فضاء أولياء التلاميذ

فضاء أولياء التلاميذ نتائج الفصل الثاني 2021

والجدير بالذكر أنه في ظل انتشار فيروس كورونا، قد قام المسئولين بعمل منصات تعليمية إلكترونية لكي تكون هناك تواصل بين التلاميذ والمعلمين وأولياء الأمور، حيث تم إطلاق منصة فضاء أولياء التلاميذ تشمل كافة المستندات الخاصة بالطالب من مناهج ونتائج وغيرها.

وتهدف وزارة التربية والوطنية إلى تنمية روح التعاون بين الطلاب والأساتذة وبذلك يتيح لولي التلميذ التواصل مع الأساتذة للاستعلام عن المستوي التعليمي لأبنه في أي وقت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.