معرفة نتيجة 3 إعدادي 2021 الترم الثاني ” الشهادة الإعدادية ” كل المحافظات برقم الجلوس

ريهام علىآخر تحديث : الأربعاء 16 يونيو 2021 - 1:41 مساءً
ريهام على
أخبار التعليم
معرفة نتيجة 3 إعدادي 2021 الترم الثاني ” الشهادة الإعدادية ” كل المحافظات برقم الجلوس

ما يقرب من 6 مليون طالب وطالبة يبحثون عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الترم الثاني، حيث من المنتظر إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 رسميا لكل المحافظات ” الجيزة والإسكندرية والقاهرة والغربية والمنوفية والدقهلية والغربية والقليوبية والشرقية وكفر الشيخ والمنيا وأسيوط وبني سويف والفيوم” مع بداية الأسبوع المقبل، وذلك يتوقف على إنهاء أعمال التصحيح والتدقيق والمراجعة ورصد الدرجات، وأشارت مديرية التربية والتعليم الجيزة أن نتائج 3 إعدادي الترم الثاني 2021 سوف يتم الإعلان عنها مطلع الأسبوع المقبل.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الترم الثاني

صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الفصل الدراسي الثاني سوف تحسب  كنتيجة نهاية العام، ولن يتم الأخذ بنتائج الفصل الدراسي الأول، وسيتم حساب المجموع النهائي من 280 درجة فقط، وتنسيق الثانوية سوف يتحدد بناءا على درجات الطلاب  والأماكن الشاغرة ودرجة الاحتياج.

برقم الجلوس نتيجة 3 إعدادي 2021

سوف نعمل على نشر العديد من روابط المواقع الإلكترونية التي تقوم بالإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 وجميع المحافظات، فور اعتماد النتائج من قبل المحافظين، وأشار المديريات التعليمية أن جميع لجان الكنترول تعمل بكل جهد للإسراع من الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021، وذلك وسط تطبيق إجراءات احترازية في ظل ظروف انتشار الكورونا.

الجدير بالذكر أن هناك عدد من المحافظات التي انتهت من أعمال التصحيح وقامت بالإعلان عن نتيجة الترم الثاني ثالثة إعدادي 2021 لكل من محافظة أسوان وجنوب سيناء، وباتت عمليات البحث مستمرة حتى الآن رغبة في معرفة ميعاد الإعلان رسميا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.