حالاً موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نتائج التعليم المتوسط 2021 كشف النقاط شهادة البيام برقم التسجيل والرقم السري بالجزائر

رقية محمد
أخبار التعليمالجزائر
رقية محمدآخر تحديث : الإثنين 5 يوليو 2021 - 12:55 صباحًا
حالاً موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نتائج التعليم المتوسط 2021 كشف النقاط شهادة البيام برقم التسجيل والرقم السري بالجزائر

نتائج السانكيام 2021 برقم التسجيل، لقد أدي طلاب التعليم الابتدائي الاختبارات في جميع المواد الدراسية خلال الأيام الماضية، لذا يترقب كافة الطلاب نتائج السانكيام “التعليم الابتدائي” بالجزائر في حالة من الشغف والانتظار، ولقد أعلنت مديرية التربية الوطنية بالجزائر عن أنه تم الانتهاء من عمليات تصحيح أوراق الامتحانات في كافة المحافظات منها، محافظة سكيكدة،  محافظة قسنطينة، محافظة ولاية باتتة، ولاية عنابة، ولاية جيجل، ننشر لكم نتائج السانكيام 2021 بكل سهولة ويسر ومن خلال رقم التسجيل والرقم السري.

نتائج السانكيام التعليم الابتدائي 2021

الجدير بالذكر أن عمليات تصحيح الأوراق بدأت من يوم 7 جوان ومن المقرر أن تستمر حتي يوم 17 جوان، فخلال الساعات القليلة القادمة سيتم إرسال المعطيات والمعلومات إلي المركز المخصص بإعلان نتائج السانكيام، ويتم رفع نتائج الطلاب عبر موقع الديوان الوطني، الجدير بالإشارة إلي أن امتحانات الشهادة الابتدائية بدأت يوم 2 يونيو الماضي، وسط الكثير من الإجراءات الوقائية من الفيروس المنتشر في جميع أنحاء الوطن العربي، لذا تم ضغط العام الدراسي، وسجل حوالي 853 ألف تلميذ وتلميذة بالسانكيام، ومن خلال هذه المقالة ننشر لكم رابط الاستعلام عن نتائج السانكيام “الشهادة الابتدائية” 2021 الفصل الدراسي الثاني كشف النقاط.

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021

أعلن مدير التربية الوطنية نذير خنيسوس أنه من المقرر يتم الإعلان عن نتائج السانكيام يوم 20 يونيو كحد أقصي، وللاستعلام عن كشف النقاط نتائج السانكيام 2021 الفصل الدراسي الثاني، قم بالخطوات الآتية: الدخول عبر موقع الديوان الوطني، كتابة رقم التسجيل الخاص بالطالب، كتابة الرقم السري، كتابة الرقم الظاهر علي الشاشة، الضغط علي إظهار النتائج، وتمنياتي لكم بالنجاح والتفوق.

نتابع معكم لحظة بلحظة نتائج السانكيام التعليم الابتدائي 2021 الترم الثاني، وسنوافيكم كافة التفاصيل لحظة بلحظة، فتابعونا بكل جديد.

رفع نتائج السانكيام 2021 الفصل الثاني، اليوم 19 جوان في تمام الساعة الرابعة، فترقبوا الإعلان عن النتائج.

في حالة ترقب من قبل التلاميذ وأولياء الأمور ننتظر ظهور نتائج السانكيام في قلق وتوتر، والتي ستظهر خلال دقائق، فتابعونا.

لا زال البحث مستمر للاستعلام عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021، وسنوافيكم بكافة التفاصيل لحظة بلحظة، وألف مبروك النجاح.

نتائج التعليم المتوسط 2021 البيام

لا زالنا نترقب معكم نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021، والتي ستظهر خلال الدقائق القادمة، عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، للاستعلام من خلال رقم التسجيل والرقم السري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.