برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2021 الترم الثاني 78.9%

عمرو الليثي
أخبار التعليم
عمرو الليثيآخر تحديث : الأربعاء 16 يونيو 2021 - 8:29 مساءً
برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2021 الترم الثاني 78.9%

يترقب طلاب الشهادة الإعدادية نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني التي انتهت نهاية الأسبوع الماضي، وعل الفور بدأ محرك البحث جوجل حول موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 برقم الجلوس والاسم عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي، لقد أصبح هناك قلق وتوتر ينتاب الطلاب وأولياء الأمور، على الرغم من سهولة امتحانات سنة تالتة الترم الثاني مقارنة بالأعوام الماضية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 جميع المحافظات

سوف ننشر لكم من خلال موقعنا الخبر بجد روابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 جميع المحافظات برقم الجلوس والاسم إلكتروني من المنزل عبر شبكة الأنترنت، ومن خلال الدخول على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي واختيار المرحلة الدراسية سيم عرض النتائج في جميع المواد الدراسية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2021، والجدير بالذكر  لقد واجه طلاب الشهادة الإعدادية بعض العقوبات عقب فيروس كورونا وتعطيل المدارس، مما جعل وزارة التربية والتعليم تعلن عن إطلاق منصات تعليمية إلكترونية لجميع المراحل الدراسية، وذلك حتى يتمكن جميع الطلاب من متابعة المناهج الدراسية بصفة مستمرة وبانتظام.

نتيجة 3 إعدادي 2021 الترم الثاني

وفي ظل متابعتنا المستمرة لموعد ظهور نتائج 3 إعدادي كل المحافظات، أن نتيجة إعدادية القاهرة والإسكندرية سيتم اعتمادها رسميا نهاية الأسبوع الجاري حيث تم الانتهاء من كافة أعمال الكنترول الخاصة بعمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات وفقا إجراءات احترازية مشددة وفقا لتعليمات وزير التربية والتعليم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.