“مجموعك ” الآن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الترم الثاني القاهرة الإسكندرية ” 3 إعدادي “

ريهام على
أخبار التعليم
ريهام علىآخر تحديث : الخميس 17 يونيو 2021 - 8:31 مساءً
“مجموعك ” الآن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الترم الثاني القاهرة الإسكندرية ” 3 إعدادي “

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم على وشك الظهور خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك نظرا لتصريحات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باعتماد نتائج الشهادة الإعدادية 2021 لكل المحافظات عقب إتمام أعمال التصحيح وسوف يكون بداية الأسبوع المقبل عارم بظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني لكل من محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية، وسوف يكون موقعنا ” الخبر بجد ” في محط استقبال عمليات استعلام الطلاب وأولياء الأمور للكشف على كافة درجات المواد الممتحنة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021

اقتربت نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 من الاعتماد وذلك لتصريح مسئولي لجان الكنترول عن اقتراب إنهاء أعمال التصحيح والتدقيق والمراجعة ورصد الدرجات، وخلال ساعات قادمة سوف تفرج بعض المحافظات عن نتيجة ثالثة إعدادي 2021 الفصل الدراسي الثاني.

وقد نوهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة الشهادة الإعدادية سوف يتم احتسابها رسميا من درجات امتحانات الفصل الدراسي الثاني فقط، ونتيجة الترم الأول لن يتم إضافتها إلى المجموع الكلي ” 280 درجة”، والجدير بالذكر أن امتحانات الطلاب تمت وسط إجراءات مشددة من التعقيم والتباعد بين الطلاب والعلمين حماية من انتشار فيروس كوفيد -19.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

اعتمدت نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الترم الثاني محافظة جنوب سيناء، وبدأت عمليات البحث تزداد للحصول على درجات الترم الثاني والتي تأهل الطالب للقبول في تنسيق الثانوية العامة، وسوف نرصد لكم رابط مديرية التربية والتعليم محافظة جنوب سيناء ونساعد الطلاب وأولياء الأمور في استخراج نتيجة 3 أعدادي الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس.

أعلنت نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الفصل الدراسي الثاني لمحافظة الإسكندرية وبلغت نسبة النجاح 73% لجميع الإدارات التعليمية، ونتيجة 3 إعدادي الجيزة وبلغت نسبة النجاح 83%، ونتيجة الصف الثالث الإعدادي أسوان 93%.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.