لينك الاستعلام عن العمالة الغير منتظمة 2021 واستلام وصرف ال500 جنيه

عمرو الليثي
أخبار مصر
عمرو الليثيآخر تحديث : الأربعاء 16 يونيو 2021 - 9:46 مساءً
لينك الاستعلام عن العمالة الغير منتظمة 2021 واستلام وصرف ال500 جنيه

رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 2021 واستلام ال500 جنيه، مازال المواطنين من العمالة المؤقتة تبحث عن موعد صرف منحة ال500 جنيه التي طال انتظارهم لها.

حيث صرح وزير القوي العاملة والهجرة بأنه جاري حاليا الانتهاء من بيانات المستفيدين لاستكمال صرف الدفعات للعمالة الغير منتظمة للمواطنين المتضررين من فيروس كورونا كوفيد 19.

رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 2021

يمكن لجميع المواطنين الاستعلام عن أسماء المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة 2021 بالرقم القومي عبر موقع وزارة القوي العاملة.

حيث قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير تلك المنح للمواطنين ذات العمالة المؤقتة من محدودي الدخل التي لا تملك قوت يوما.

كما أن هناك بعض الشروط التي يجب توافرها في المواطن المتقدم للحصول على منحة العمالة اليومية التي تقدر بمبلغ 500 جنيه شهريا.

موقع القوي العاملة لتسجيل منحة العمالة الغير منتظمة

كما قرر الرئيس بمد فترة صرف منحة العمالة الغير منتظمة لحين انتهاء أزمة كورونا كمساهمة بسيطة للمواطنين في ظل الأزمة الحالية لرفع مستوي المعيشة.

وقد ترددت الفترة الماضية بعض من الإشاعات عن فتح تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة مرة أخري، على الرغم من أن عدد المواطنين المستفيدين من منحة ال500 جنيه وصل عددهم الى 2 مليون مواطن بجميع محافظات الجمهورية.

ولكن صرح رئيس الوزارة بأنه لا صحة لما تردد من إشاعات حول فتح باب التسجيل مرة أخري، وسيتم استمرار صرف منحة ال500 جنيه لحين انتهاء أزمة كورونا.

حيث تشمل منحة العمالة الغير منتظمة فئات مختلفة من المواطنين ذات الحرف المهنية وغيرها من المهن اليومية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.