” الشهادة الإعدادية ” نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2021 الترم الثاني محافظة القاهرة .. قريباً

زين العابدين
أخبار التعليم
زين العابدينآخر تحديث : الخميس 17 يونيو 2021 - 5:33 صباحًا
” الشهادة الإعدادية ” نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2021 الترم الثاني محافظة القاهرة .. قريباً

ينتظر الكثير من الطلاب نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة 2021 برقم الجلوس، حيث بات الإعلان عنها قريباً فور اعتمادها من سيادة المحافظ، ويستطيع أولياء الأمور معرفة نتائج الطلاب عبر المواقع التالية ( موقع وزارة التربية والتعليم – مواقع مديريات التربية والتعليم – مواقع المحافظات الرسمية – تطبيق نتائج الامتحانات بالقاهرة ).

يُذكر أن جميع طلاب الشهادة الإعدادية، قد انتهوا من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، في نهاية الأسبوع الأول من شهر يونيو، وأن إدارات التربية والتعليم بدأت أعمال التصحيح داخل اللجان المغلقة بالمدارس.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2021

أصبحت نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 برقم الجلوس حديث المنازل المصرية، حيث يجتاز القلق أولياء الأمور وكذلك أبنائهم خوفاً علي المُستقبل التعليمي، حيث ينتقل الطالب إلي المرحلة الثانوية الذي تُحدد واجهة الطلاب الأخيرة، وكشفت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عن استمرار تصحيح المواد الدراسية حتي نهاية الشهر الجاري، وذلك لأنها تمر بأكثر من مرحلة بداية من التصحيح البدائي حتي رصد الدرجات في كشوف أسماء الطلاب.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2021

خصصت محافظة القاهرة، موقع إلكتروني مُخصص لـ نشر نتيجة الترم الثاني الشهادة الإعدادية، وهو ( بوابة نتائج التعليم الأساسي ) حيث يشمل نتائج الصفوف الدراسية من الرابع الابتدائية حتي الصف الثالث الإعدادي، لكن مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أعلنت عن تطبيق موبيل خاص بنتائج امتحانات الشهادة الإعدادية، وسوف يكون الاستعلام عن النتائج باستخدام الرقم القومي أو رقم الجلوس.

موعد اعتماد نتيجة 3 إعدادي الترم الثاني

تُجري الآن أعمال تصحيح أوراق الامتحانات داخل كنترول الشهادة الإعدادي، وقد تم الانتهاء من تصحيح اللغة العربية وكانت مبشرة للغاية، فيما يبدأ التصحيح في مادة الإنجليزي وكذلك المواد الدراسية الأخرى، وبعد الانتهاء ومراجعة تجميع الدرجات وتسجيلها في الكشوف، سيتم عرض النتيجة علي سيادة المحافظة واعتمادها كلياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.