“SOON” برقم الجلوس استعلم عن نتيجة 3 تالتة إعدادي محافظة القاهرة 2021 الترم الثاني بوابة القاهرة التعليمية

عمرو الليثي
أخبار التعليم
عمرو الليثيآخر تحديث : الأربعاء 16 يونيو 2021 - 9:43 مساءً
“SOON” برقم الجلوس استعلم عن نتيجة 3 تالتة إعدادي محافظة القاهرة 2021 الترم الثاني بوابة القاهرة التعليمية

نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة 2021 بالاسم ورقم الجلوس، يترقب آلاف من طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي نتيجة تالتة إعدادي التي طال انتظارهم لها وهم في غاية القلق والتوتر وهم وأولياء الأمور.

ولكن من موقعنا “الخبر بجد” نزف خبر سارا لطلاب الشهادة الإعدادية بأن نسبة النجاح هذا العام مرتفعة عن العام الماضي، نظرا للتحديثات النهائية في كنترول مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة 2021

نتيجة 3 أعدادي القاهرة 2021، حيث جاري حاليا عمليات المراجعة النهائية بمحافظة القاهرة، ويليها سيتم عملية رصد وتجميع الدرجات في جميع المواد الدراسية وذلك وفقا لتصريحات الأستاذ محمود عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة.

ويذكر مسئول مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بأن مستوي امتحانات الشهادة الإعدادية كانت في مستوي الطالب المتوسط، ولم تتلقي الإدارات التعليمية أي شكاوى من قبل الطلاب أو أولياء الأمور.

نتيجة إعدادية القاهرة 2021

ووفقا للتصريحات النهائية للمسئولين بإدارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الثاني سيتم اعتمادها رسميا نهاية الأسبوع الجاري وإعلان أسماء الأوائل.

كما نوه سيادة بأن نتيجة الشهادة الإعدادية لا تدعو للقلق لأنها سوف تكون بمصلحة الطالب وفقا لتعليمات وزير التربية والتعليم، وسوف يتم رفعها إلكترونيا عبر الموقع الرسمي لمحافظة القاهرة وهو بوابة القاهرة التعليمية.

بوابة القاهرة التعليمية نتيجة 3 إعدادي

يمكنكم الآن أعزائي طلاب الشهادة الإعدادية بمختلف محافظات الجمهورية متابعتنا عبر موقع الخبر بجد لحين اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الترم الثاني خلال الأيام القادمة عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي.

وفقا لتصريحات المسئولين بإدارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بأن خلال ساعات قليلة سيتم إعلان أسماء أوائل الشهادة الإعدادية 2021.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.