” ReCenT ” نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية البوابة الإلكترونية 2021 برقم الجلوس

زين العابدين
أخبار التعليم
زين العابدينآخر تحديث : الأربعاء 16 يونيو 2021 - 8:29 مساءً
” ReCenT ” نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية البوابة الإلكترونية 2021 برقم الجلوس

أصبح طلاب محافظة الإسكندرية الأكثر بحثاُ، عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الفصل الدراسي الثاني، بالرغم من انتهاء الامتحانات نهاية الأسبوع الماضي، لكن أولياء الأمور قلقون بشأن مستقبل أبنائهم التعليمي، لذا نذكركم أن اليوم السبت الماضي هو الأول في أعمال تصحيح المواد الخمس الدراسية، والذي تستغرق عشرة أيام بحد أقصي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية عن بدء أعمال التصحيح منذ أول الأسبوع في كنترول نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس، فيما كشفت محافظة الشرقية أن مرحلة المراجعة قد تستغرق أكثر من خمسة أيام، وسيتم اعتماد النتيجة في الأسبوع الأخير من شهر يونيو، وقياس علي ذلك جميع المحافظات ( أسوان – دمياط – بني سويف ).

الجدير بالذكر أن مركز معلومات إدارات التربية والتعليم، لم تتلقي شكاوى من أولياء الأمور أو الطلاب، بشأن وجود مشاكل أثناء نتائج امتحانات الصف الثالث الإعدادي، يُذكر أن امتحانات المواد قد تعرضت للتسريب ولكن وزارة التربية والتعليم تغلبت علي ذلك، عن طريق تغيير الامتحانات الخمسة قبل بداية الميعاد الرسمي بساعتين.

البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية

خصصت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، موقع إلكتروني لـ نشر نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس أو الرقم القومي، وأطلقت عليه ( البوابة الإلكترونية ) حيث يشمل نتائج الطلاب من الصف الرابع الابتدائي حتي الثالث الإعدادي، ويُمكن دخول المنصة الإلكترونية عبر الروابط التالية ( http://www.alexandria.gov.eg/Home.aspx ).

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني

ينشر موقع الخبر بجد نتيجة ثالثة إعدادي أخر العام ( 2020 – 2021 )، وذلك فور اعتمادها من السادة المحافظين، ويستطيع الطلاب الاستعلام عن باستخدام أرقام الجلوس أو الرقم القومي، حيث بعد تحقيق النجاح، ينتقل الطالب إلي المرحلة الثانوية والذي تُعتبر الأهم في مُستقبل الطالب التعليمي، وتسهيلاً علي أولياء الأمور تابعونا لمعرفة نتائج الطلاب أولاً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 3 تعليقات