“برقم الجلوس” نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 القاهرة الترم الثاني برقم الجلوس عبر موقع cairogovresults.com

ريهام على
أخبار التعليم
ريهام علىآخر تحديث : الثلاثاء 15 يونيو 2021 - 6:58 صباحًا
“برقم الجلوس” نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 القاهرة الترم الثاني برقم الجلوس عبر موقع cairogovresults.com

يترقب الآلاف من الطلبة والأهالي موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة القاهرة عبر مواقع الإلكترونية من بوابة نتائج التعليم الأساسي ومديرية التربية والتعليم بالقاهرة، ولقد أضافت المديرية طريقة جديدة لاستخراج نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة القاهرة الترم الثاني عن طريقة تطبيق الموبايل، ويمكن تحميله من خلال جوجل بلاي، وهذه الطريقة تم استحداثها مؤخرا لتخفيف الضغط من على موقع مديرية التربية والتعليم وأيضا الحصول على النتيجة بطريقة سهلة وميسرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2021 الترم الثاني

تواصل مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة في أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات لجميع الطلاب، ومع إتمام أعمال التصحيح والكنترول وتحديد نسب النجاح سوف يتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 الفصل الدراسي الثاني من قبل المحافظ والإعلان عن أسماء الأوائل الحاصلين على أعلى الدرجات.

نوضح أن جميع طلاب الشهادة الإعدادية تقدموا لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول خلال شهر مارس الماضي، ولم يتم إضافة درجاته، وسيتم احتساب نتيجة الصف الثالث الإعدادي عبر امتحانات الفصل الدراسي الثاني بنسبة 100% وعلى هذا الأساس سيتم تحديد تنسيق القبول بالثانوية العامة.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 القاهرة

خلال الأيام القادمة سيتم توفير رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الثاني لجميع الطلاب ومن خلال الخطوات التالية يمكنك التعرف على النتيجة:

  • الدخول عبر رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي. ” سيتم تفعيل رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي قريبا ومع بداية الأسبوع المقبل”.
  • النقر على نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية.
  • اختيار نتائج الفصل الدراسي الثاني.
  • كتابة رقم الجلوس.
  • عرض النتيجة.

نشير أن مجموع درجات المواد الممتحنة للشهادة الإعدادية 2021 يبلغ 280 درجة، سوف يتم قبول الطلاب بالمرحلة الثانوية حسب درجات الفصل الدراسي الثاني فقط، وأن امتحانات الترم الأول لا يتم احتسابها في النهاية، ونشير أن تلك الامتحانات تمت في أجواء مستقرة وسط إجراءات احترازية مع الحفاظ على التباعد بين الطلاب والمعلمين.

مطلع الأسبوع المقبل سوف توفر بوابة نتائج التعليم الأساسي نتائج الشهادة الإعدادية 2021 كل المديريات التعليمية بالاسم ورقم الجلوس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.