” برقم الجلوس ” نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الترم الثاني | نتائج الصف الثالث الإعدادي 2021 كل المحافظات

ريهام على
أخبار التعليم
ريهام علىآخر تحديث : الثلاثاء 15 يونيو 2021 - 12:43 صباحًا
” برقم الجلوس ” نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الترم الثاني | نتائج الصف الثالث الإعدادي 2021 كل المحافظات

ترقب موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الترم الثاني أكثر من يشغل كل من الطلاب وأولياء الأمور، ويتطلع كل الطلاب لمعرفة ميعاد اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 كل المحافظات : القاهرة والإسكندرية والمنيا والفيوم والغربية والجيزة والدقهلية والقليوبية والشرقية والبحيرة والمنوفية وكفر الشيخ وأسيوط وسوهاج وغيرها من المحافظات، وسوف نتعرف على أهم الروابط الإلكترونية التي تقوم بإعلان النتائج فور اعتمادها رسميا من قبل المحافظين.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الترم الثاني

انتهى طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي 2021 امتحانات الفصل الدراسي الثاني خلال يوم الخميس الماضي، وما زالت أعمال التصحيح ورصد الدرجات داخل لجان الكنترول مستمرة، وفورا الانتهاء سوف نبادر بتوفير كافة الروابط الإلكترونية التي تساعد طلابنا في الحصول على نتيجة الترم الثاني.

أضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن امتحانات الشهادة الإعدادية تمت داخل اللجان الامتحانية مع مراعاة الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة الوقائية والتباعد وفقا للتعليمات، وأشارت أن الامتحانات تمت كل مادة دراسية على حد وليس امتحان مجمع.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021

نوهت الوزارة أن نتائج الشهادة الإعدادية 2021 سوف تكون الوسيلة الوحيدة للانتقال إلى المرحلة التعليمية الثانوية، وإجمالي المجموع 280 درجة مقسمة على جميع المواد الدراسية الممتحنة، وأن امتحانات الفصل الدراسي الأول غير محتسبة.

بلغ أعداد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 الفصل الدراسي الثاني أكثر من  6 ملايين و800 ألف، وقريبا سوف تفرج عدد من المحافظات عن روابط إعلان نتيجة ثالثة إعدادي الترم الثاني لكل المديريات التعليمية وأسماء الطلاب الأوائل الحاصلين على أعلى الدرجات.

روابط نتيجة ثالثة إعدادي 2021

سوف تتاح نتائج الصف الثالث الإعدادي 2021 خلال الأيام القليلة القادمة، حيث عمليات التصحيح ورصد الدرجات أوشكت على الانتهاء مفيدا أن اعتماد النتيجة وإعلان نسب النجاح سوف تتم من قبل المحافظين وأيضا عمليات التكريم، بادر بتسجيل رقم جلوسك عبر التعليقات للحصول على النتيجة فور ظهورها.

سوف نوفر كافة نتائج الشهادة الإعدادية 2021 جميع المحافظات فور ظهورها رسمية عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وروابط الاستخراج برقم الجلوس  وقد يكون هذا الأمر مع بداية الأسبوع المقبل سوف تتوالى ظهور النتائج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.