تردد قناة ATV التركية لمتابعة الحلقة 62 من مسلسل عثمان بن ارطغرل

عمرو الليثي
ترددات
عمرو الليثيآخر تحديث : الخميس 10 يونيو 2021 - 1:26 مساءً
تردد قناة ATV التركية لمتابعة الحلقة 62 من مسلسل عثمان بن ارطغرل

تردد قناة ATV التركية لمتابعة الحلقة 62 من مسلسل عثمان بن ارطغرل كاملة ومترجمة للعربية، من خلال موقعنا الخبر بجد نقدم لكم أحداث وتفاصيل مسلسل المؤسس عثمان ح62 الجزء الثاني مترجمة.

لقد أصبح مسلسل المؤسس عثمان من أكثر المسلسلات التركية المميزة التي يتابعها الملايين في أنحاء العالم، نظرا لما به من أحداث مثيرة تجذب المشاهدين، وتقوم قصة المسلسل على كيف تأسست الدولة العثمانية.

الحلقة 62 من مسلسل عثمان بن ارطغرل كاملة

والجدير بالذكر أن قيامة عثمان من أكثر المسلسلات التركية التي تحقق ملايين المشاهدات منذ بداية عرضه بالجزء الأول ويستمر بنجاحه في الجزء الثاني وتولي عثمان القيادة. وتنافس بقوة في زحام المسلسلات التركية الأخري.

حيث يستكمل المؤسس عثمان مسيرة والده في الكفاح والدفاع عن الدولة ضد أي معتدين، والحفاظ على شعبه سالما، وقد تمكن عثمان من استكمال مسيرة والده وفتوحاته للدول مع جيشه وبداية تأسيس الدولة العثمانية.

المؤسس عثمان ح62

كما يتم عرض المؤسس عثمان يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة ATV التركية باللغة التركية، وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وتتم الإعادة يوم الخميس على قناة اليرموك في تمام الساعة الثامنة مساءا.

وتتوالى الأحداث المثيرة في الحلقة 62 من المؤسس عثمان وتزيد الإثارة في حلقة اليوم عقب المفاجآت السابقة، التي قام عثمان باكتشاف خيانة عمه ديندار له وطمعه من البداية في أن يكون سيد قبيلة الكاي.

واستمر ديندار في المؤمرات مع أعدائه للحصول على السيادة، ولكن تمكن عثمان من كشف خيانته له وقد أمر بإعدامه نظير ما قام به من جرائم في حقه وحق شعبه.

تردد قناة ATV التركية

نقدم لكم التردد الجديد لقناة أي تي في التركية على القمر الصناعي النايل سات

التردد              12692

معدل الترميز     27500

الاستقطاب   عمودي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.