رابط تقديم الصف الأول الابتدائي والروضة 2021-2022 للمدارس الحكومي واللغات إلكترونيا

عمرو الليثي
أخبار التعليم
عمرو الليثيآخر تحديث : الإثنين 7 يونيو 2021 - 4:53 مساءً
رابط تقديم الصف الأول الابتدائي والروضة 2021-2022 للمدارس الحكومي واللغات إلكترونيا

ننشر لكم رابط التقديم في الصف الأول الابتدائي 2022، منذ بداية شهر يونيو الحالي وقد بدأ موقع الوزارة في استقبال طلبات التقديمات لطلاب الصف الأول الابتدائي بجميع محافظات الجمهورية إلكترونيا.

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن بداية التسجيل لطلاب أولي ابتدائي من 2022/6/7 إلى 2022/6/30 ، وذلك وفقا للشروط والقواعد التي تم تحديدها من قبل الوزارة، وفي حالة إتمام الشروط يستطيع أولياء الأمور التسجيل مباشرة عبر الرابط التالي.

رابط تقديم الصف الأول الابتدائي 2021-2022

تحاول وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور طارق شوقي أن تقوم بإدخال بعض الأساليب التكنولوجية في وزارة التعليم توفير للجهد والوقت، بالإضافة إلى حرص الوزارة على سلامة وأما أولياء الأمور أثناء التقديم.

سنعرض لكم من خلال المقالة التالية بموقع “الخبر بجد” كيفية التسجيل في الصف الأول الابتدائي لعام 2022 من المنزل مباشرة إلكترونيا عبر شبكة الأنترنت بموقع الوزارة الرسمي بالمدرسة التي يريد الطالب الالتحاق بها سواء كانت حكومي أو لغات.

خطوات التسجيل في موقع التقدم أولي ابتدائي 2022

يمكن لجميع أولياء الأمور  الآن التسجيل هنا في موقع التقديم للصف الأول الابتدائي والروضة 2021-2022للحكومي واللغات،وننوه لجميع المتقدمين بأن عملية فحص الطلبات تتم إلكترونيا وسوف يتم إعلان نتيجة التقديم إلكترونيا أيضا عقب إغلاق باب التسجيل في نهاية الشهر الحالي.

فهناك بعض الشروط والتعليمات التي يجب قرأتها قبل بداية التسجيل وذلك للتسجيل بطريقة صحيحة والتي تشمل التالي:

أولا يجب أن يكون الطالب لا يقل عمره عن 6 سنوات.

ثانيا يجب على ولي الأمر التقديم بالمدرسة الأقرب إلى النطاق السكني للطالب.

ثالثا أن يكون جنسي المصرية.

وهنا يمكن لولي الأمر أن يقوم بالدخول عبر الرابط السابق واختيار المدرسة التي يرغب الالتحاق بها سواء حكومي أو تجريبي أو لغات، ويليها يقوم بتسجيل كافة البيانات من الاسم الرباعي للطالب والرقم الرقمي بشهادة الميلاد وغيرها من بيانات.

وعند الانتهاء يقوم ولي الأمر بحفظ لتلك البيانات وبذلك تم التقديم بطريقة صحيحة ويقوم بمتابعة نتيجة التقديم من خلال تلك الصفحة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.