تردد قناة طيور الجنة 2021 بعد التحديث “toyor al janah” على النايل سات والعربسات بأقوي إشارة

عمرو الليثي
ترددات
عمرو الليثيآخر تحديث : الإثنين 7 يونيو 2021 - 1:11 مساءً
تردد قناة طيور الجنة 2021 بعد التحديث “toyor al janah” على النايل سات والعربسات بأقوي إشارة

تردد قناة طيور الجنة 2021 بعد التحديث “toyor al janah” على القمر الصناعي النايل سات، تعد قناة طيور الجنة من أهم قنوات الأطفال التي يتابعها الملايين في أنحاء الوطن العربي، حيث تقوم بعرض محتوي هادف يجذب الأمهات والآباء.

من خلال موقعنا “الخبر بجد” نستعرض معكم خطوات ضبط التردد الجديد لقنوات طيور الجنة 2021 بجودة عالية وبأقوي إشارة، والجدير بالذكر أن قناة طيور الجنة من أقدم قنوات الأطفال وقد استطاعت أن تثبتت مكانته بين قنوات الأطفال.

تردد قناة طيور الجنة 2021

تساعد قناة طيور الجنة على تعديل سلوك الأطفال وتحديد أهدافهم، كما تقوم بتعليم الأطفال الحروف العربية والأرقام بطريقة مسلية ومضحكة ورسوم متحركة.

تستطيع الأمهات أن تقوم بأدائها المنزلية اليومية وهي تشعر بأمان عند ترك أبنائها أمام قناة طيور الجنة، لتقديمها محتوي محترم هادف.

تسعي قناة طيور الجنة إلى التطوير أول بأول حتى لا تثير ملل الأطفال، لذا تقوم بعض بعض البرامج والأناشيد والأغاني الدينية التي تساعد الأطفال على فهم التعاليم بطريقة مميزة.

ترد قناة طيور بيبي الجديد 2021

تم انطلاق قناة طيور الجنة منذ عام 2008 على القمر الصناعي النايل سات وحاليا يتم نقلها على العربسات من  مدينة عمان بالأردن، وقد قام بتأسيسها خالد مقداد.

تعتمد قناة طيور الجنة اعتماد كلي على الأطفال من خلال تقديم البرامج يقوم بتقديمها نخبة من الطفال ذو الموهبة، وذلك لكي تستطيع متابعة فكر الأطفال وجذب اهتمامهم من خلال أغاني الأطفال.

لقد قام المسئولين بقناة طيور الجنة بعمل قناة طيور بيبي إلى جانب قناة طيور الجنة وذلك لتقسيم الفئات العمرية للأطفال، حيث طيور بيبي يتم متابعتها من عمر شهور إلى 5 سنوات وما فوق يقوم بمتابعة قناة طيور الجنة.

التردد الجديد لقناة طيور الجنة وطيور بيبي 2021 بعد التحديث

القمر الصناعي   النايل سات

التردد                 11393

الاستقطاب           عمودي

معدل الترميز         27500

تردد قناة طيور الجنة 2021 بعد التحديث على العربسات

القمر الصناعي      العربسات

التردد                   11310

الاستقطاب          عمودي

معدل الترميز              30000

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.