استقبل الآن .. تردد قناة الأقصى الفضائية 2021 الجديد على نايل سات وعرب سات

محمد الكاشف
ترددات
محمد الكاشفآخر تحديث : الثلاثاء 15 يونيو 2021 - 11:37 صباحًا
استقبل الآن .. تردد قناة الأقصى الفضائية 2021 الجديد على نايل سات وعرب سات

قناة الأقصى الفضائية تُعتبر من أهم القنوات الفضائية الإخبارية الأكثر تداولاً عبر القنوات التي يتم بثها في الوطن العربية.

حيث تعتبر قناة الأقصى هي المنبر الذي يبث كل ما يحدث داخل الأراضي الفلسطينية، وليس ذلك فقط بل يقوم بعرض بعض البرامج الإخبارية والحوارية الهامة.

ونظراً لما يحدث داخل الأراضي الفلسطينية من دمار يقوم به جنود الاحتلال، فإن هناك عمليات بحث كبيرة عن تردد القناة لمعرفة مزيد من التفاصيل حول ما يجري هناك.

حيث تعتبر القناة هي نافذة المشاهد العربي لمعرفة ما يحدث داخل أرض فلسطين الحبيبة بين جنود الاحتلال وبين مقاومة أبنائها للدفاع عن أرض الوطن.

قناة الأقصى الفضائية

قناة الأقصى هي قناة إخبارية فضائية يتم بثها من قطاع غزة، وقد بدأ انطلاق القناة منذ عام 2006 وتحمل شعار عينك على الوطن، وقد استطاعت أن تكون طبقة عريضة من المتابعين.

جدير بالذكر أن قناة الأقصى تتبع حركة حماس الخاصة بالمقاومة الفلسطينية، ببث العديد من التسجيلات الحصرية لما يحدث داخل الأراضي الفلسطينية.

حيث بدأت القناة مشوارها ببث تسجيل صوتي ومن ثم تم تطوير القناة ليصبح البث مرئي من خلال تسجيلات مرئية، ومن ثم أصبحت من أكثر القنوات الفضائية الشهيرة لبث أخبار فلسطين.

بالإضافة إلى الأخبار الحصرية تقوم أيضا القناة بتقديم مجموعة من البرامج الحوارية حول ما يحدث داخل الأرضي الفلسطينية والاعتداءات الصهيونية هناك.

تردد قناة الأقصى 2021 الجديد

أما الآن سوف نقدم لكل متابعينا في الوطن العربي تردد قناة الأقصى الجديد 2021 من خلال القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

وذلك حتى يمكنهم متابعة جميع ما يحدث داخل قطاع غزة وفي الأراضي الفلسطينية بشكل عام خاصة في ظل الاعتداءات الصهيونية الحالية على الأراضي المقدسة.

القمر : نايل سات

التردد : 10971

الاستقطاب : عمودي

معامل الترميز : 27500

معامل تصحيح الخطأ : 3/4

القمر : عرب سات

الاستقطاب :

معامل الترميز :

معامل تصحيح الخطأ :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.