استقبل الآن .. تردد قناة ميكي 2021 Mickey الجديد للأطفال على النايل سات

محمد الكاشف
ترددات
محمد الكاشفآخر تحديث : الإثنين 14 يونيو 2021 - 4:47 مساءً
استقبل الآن .. تردد قناة ميكي 2021 Mickey الجديد للأطفال على النايل سات

قناة ميكي للأطفال، هناك العديد من القنوات الفضائية المتخصصة للأطفال والتي تُقدم محتوى متميز، سواء من خلال فقرات كارتون أو فقرات ثقافية تعليمية للأطفال.

لذلك يحرص العديد من الآباء والأمهات إلى توفير قنوات ترفيهية لأطفالهم ولكن بعد التأكد من المحتوى الذي يتم تقديمه من خلال هذه القنوات.

ومن ضمن القنوات التي يبحث عنها الكثير من الآباء والأمهات هي قناة ميكي والتي تقدم محتوي ترفيهي مميز مناسب للأطفال من مختلف الأعمال بالإضافة إلى الفقرات التعليمية المتميزة.

قناة ميكي للأطفال

قناة ميكي هي قناة فضائية مجانية يتم بثها عبر القمر الصناعي نايل سات، وهي قناة مخصصة للأطفال ويقع المقر الرئيسي للقناة في القاهرة بجمهورية مصر العربية.

انطلقت قناة ميكي في أكتوبر 2009، ومنذ بداية طلاقها وقد نالت استحسان جمهور عريض من المتابعين في كافة أنحاء الوطن العربي.

كذلك أيضار رفعت قناة ميكي شعار خاص بها على القناة لكل متابعيها وهو ” بتفرج على ميكي” حيث تعتبر هذه الكلمات الأكثر تداول بين مواقع السوشيال ميديا.

قناة ميكي كيدز

تختلف قناة ميكي كيدز عن غيرها من قنوات الأطفال في المحتوى الذي تُقدمه، حيث تقدم أفلام كرتونية جديدة مدبلجة للغة العربية.

وذلك حتى يتمكن جمهورها من الأطفال وأيضا الكبار الاستمتاع بمتابعة الأفلام الجديدة باللغة العربية، وليس الأفلام فقط بينما أيضا البرامج التعليمية والفقرات الغنائية.

حيث تُقدم قناة ميكي كيدز مجموعة من الفقرات التعليمية على هيئة أغاني لتعليم الأطفال الحروف وأيضا الأرقام.

تردد قناة ميكي الجديد

يمكن الآن لجميع متابعي وعشاق قناة ميكي الاستمتاع بمتابعة أجمل أفلام الكرتون والفقرات المتنوعة عبر التردد التالي على القمر الصناعي نايل سات.

التردد: 11528

الاستقطاب: أفقي

معامل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قناة ميكي كيدز الجديد

كذلك أيضل يمكن الآن لكل متابعي قناة ميكي كيدز استقبال القناة بجودة عالية من خلال التردد التالي عبر القمر الصناعي نايل سات.

التردد : 11526

الاستقطاب : أفقي

معامل الترميز : 27500

معامل تصحيح الخطأ : 7/8

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.