ظهرت الآن نتيجة تانية إعدادي 2021 الترم الثاني برقم الجلوس جميع المحافظات

عمرو الليثي
أخبار التعليم
عمرو الليثيآخر تحديث : الأربعاء 26 مايو 2021 - 5:47 مساءً
ظهرت الآن نتيجة تانية إعدادي 2021 الترم الثاني برقم الجلوس جميع المحافظات

نتيجة تانية إعدادي 2021 برقم الجلوس عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي، وبعد طول انتظار وتوتر وقلق من طلال الصف الثاني الإعدادي عقب إتمام الامتحان المجمع على مستوي الجمهورية بكل المحافظات.

وذلك حرص من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي على سلامة الطلاب وقلق أولياء الأمور، لذا عقب اجتماعات متكررة من المسئولين لدراسة الوضع الراهن، فقد تم عمل اختبار مجمع يشمل جميع المواد الدراسية لجميع طلاب النقل.

نتيجة تانية إعدادي 2021 برقم الجلوس

ونظرا لذلك ومع متابعتنا المستمرة لجميع الكنترولات عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك واستئناف عملية تصحيح أوراق الإجابات بجميع المدارس بكل دقة وحرص.

فمن خلال موقعنا الخبر بجد سوف ننقل لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2021 الفصل الدراسي الثاني عقب انتهاء جميع العمليات الخاصة بمراجعة ورصد الدرجات.

ومنذ قليل أعلن مسئول بوزارة التربية والتعليم بأنه تم الانتهاء من كافة إجراءات التصحيح وأصبحت نتيجة أولي وتانية إعدادي متاحة الآن في جميع المدارس ورفعها إلكترونيا عبر موقع المدرسة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2021

ننشر لكم رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة تانية إعدادي 2021الترم الثاني برقم الجلوس من بوابة نتيجة التعليم الأساسي.

ووفقا لذلك يستطيع جميع طلابنا من الصف الأول والثاني الإعدادي الدخول على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي واختيار الصف الدراسة وتسجيل رقم الجلوس وسيتم ظهور النتيجة في الحال.

والجدير بالذكر أنه تم الانتهاء من كافة إجراءات تصحيح صفوف النقل من الصف الأول والثاني الإعدادي وذلك استعدادا للصف الثالث الإعدادي بجميع المدارس على مستوي الجمهورية وسط إجراءات مكثفة احترازية من فيروس كورونا حرصا على سلامة الطلاب.

حيث من المفترض البدء في امتحانات الشهادة الإعدادية في منتصف شهر يونيو القادم، وننوه لجميع طلابنا بأننا سوف نكون في متابعة مستمرة طوال فترة الامتحانات لحين ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية رسميا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.