“حصريا الان” لينك التسجيل في مسابقة الأساتذة 2021 الجزائر عبر موقع concours.onec.dz

محمد الكاشف
أخبار عربية
محمد الكاشفآخر تحديث : الجمعة 28 مايو 2021 - 4:12 مساءً
“حصريا الان” لينك التسجيل في مسابقة الأساتذة 2021 الجزائر عبر موقع concours.onec.dz

التسجيل في مسابقة الأساتذة 2021، بعد أن قامت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بالجزائر بتأجيل مسابقة الأساتذة والتي كان من المقرر عقدها في عام 2020 بسبب انتشار فيروس كورونا.

لذلك قررت وزارة التربية الوطنية عقد مسابقة الأساتذة 2021 لتعيين مجموعة كبيرة من المعلمين والمعلمات في الطور الابتدائي والمتوسط والثانوي خلال الأيام القليلة القادمة وبالتحديد مطلع الأسبوع القادم.

وذلك بعد أن أكدت وزارة التربية الوطنية وجود عجز كبير في الكثير من المدارس في الكثير من الولايات الجزائرية في العديد من التخصصات.

ولهذا قررت وزارة التربية الوطنية عقد المسابقة في أقرب وقت ممكن لسد هذا الاحتياج والعجز الكبير في هذه المدارس.

مسابقة الأساتذة 2021

تعد مسابقة الأساتذة من أهم المسابقات التي تعقدها وزارة التربية الوطنية الجزائرية كل عام دراسي، وهناك حرص كبير من قبل خريجي الجامعات على التقديم في هذه المسابقة سواء كانت بنظام التعاقد أو بنظام التوظيف.

وقد أعلنت وزارة التربية الوطنية أنه سيتم فتح باب التسجيل الإلكتروني في هذه المسابقة قريبا جدا عقب الانتهاء من جميع التجهيزات الخاصة بها.

وسيتم فتح باب التقديم إلكترونيا لمنع التزاحم والاختلاط بين المتقدمين للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا.

وقد أكدت أيضاء وزارة التربية الوطنية أنها قامت في منشور رسمي خاص بها بتوضيح جميع التخصصات المطلوبة والشروط التي يجب توافرها في جميع المتقدمين لهذه المسابقة.

رابط التسجيل في مسابقة الأساتذة 2021

اشترطت وزارة التربية الوطنية للتسجيل في مسابقة الأساتذة 2021 أن يكون المتقدم حاصل على ليسانس تعليم عالي.

كما يتعين على المتقدم أن يقوم بإرسال كشف الدرجات الخاص به في السنة النهائية، كما يتعين على المتقدم أن يقوم بإرسال صورة طبق الأصل من المؤهل الدراسي الحاصل عليه.

ويمكن التسجيل والتقديم في مسابقة الأساتذة من هنا، ويعتبر هذا الرابط هو الرابط الرسمي المعتمد للتقديم في مسابقة الأساتذة 2021.

كما نوه المسئولين أنه في حال تعذر الدخول عبر الموقع السابق يرجي إعادة المحاولة وتحميل الصفحة من جديد، وذلك بسبب الإقبال الشديد على الموقع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.